حقيقة تأجيل "دم مريم" لاعتماده على قصص من القرآن الكريم

حقيقة تأجيل "دم مريم" لاعتماده على قصص من القرآن الكريم

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 ديسمبر 2016 - 1:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 ديسمبر 2016 - 15:12
اسامة فوزي ومحمد أمين راضي اسامة فوزي ومحمد أمين راضي
كشف برنامج "ET بالعربي" عن سر الخلاف الذي نشب بين المخرج أسامة فوزي والمؤلف محمد أمين راضي.

وجاء في البرنامج أن السبب يرجع إلى الإختلاف في وجهات النظر بينهما، لذلك أعلن أسامة فوزي انسحابه من مسلسل "دم مريم" وخروج العمل من الموسم الرمضاني لعام 2017، وذلك على الرغم من تصريح محمد أمين راضي لبرنامج "ET بالعربي" أنه سعيد بالعمل مع فوزي.

وقال راضي في تصريحات سابقة منذ أشهر أن أهم ما يميز مسلسل "دم مريم" هو دخول المخرج أسامة فوزي للدراما التلفزيونية، وأن ذلك بالنسبة له حدث.

ولكن كشف برنامج "ET بالعربي" أن سبب الخلاف الأساسي لم يتم الإفصاح عنه حتى الأن، ولكن تم تداول عدة أسباب عبر المواقع الإخبارية ومنها أن المسلسل يعتمد على قصص من القرأن الكريم وتجنبا لإثارة الجدل طلب فوزي تغيير اسم العمل وإجراء تعديلات على الحلقات، وهذا ما رفضه راضي لحبه وتمسكه بما يكتبه.

وقال راضي أن على الرغم من أنه انتهى من كتابة 13 حلقة من المسلسل إلا أن المسلسل توقف، لذلك قرر تأليف مسلسل "نقطة ومن أول السطر" بطولة عمرو يوسف ومن إخراج إسلام خيري.

أما أسامة فوزي اتجه لإخراج مسلسل "مصر الجديدة" من تأليف مريم ناعوم ومن الممثلات التي تشاركن فيه هن سوسون دبر ورانيا يوسف وأخرون.

ولم يتم حتى الأن معرفة هل يعود مرة أخرى كل من المخرج أسامة فوزي والمؤلف محمد أمين راضي للعمل سويا أم لا.

اقرأ أيضا

محمد أمين راضي عن "أفراح القبة": "لو حلوة حلقاتي .. لو وحشة شلت اسمي"

محمد أمين راضي يكشف إصابته بالسرطان

محمد أمين راضي يعلن انسحابه من "أفراح القبة" قبل استكمال الحلقات المتبقية

يارا عماد

12/21/2016 3:12:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"