لهذه الأسباب اختيرت جميلة عوض لاستكمال مسيرة نيللي كريم في "#جيل_بيكمل_جيل"

لهذه الأسباب اختيرت جميلة عوض لاستكمال مسيرة نيللي كريم في "#جيل_بيكمل_جيل"

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 ديسمبر 2016 - 0:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 ديسمبر 2016 - 0:23
جميلة ونيللي جميلة ونيللي
ظهرت الممثلة الصاعدة جميلة عوض في أحدث إعلانات شركة "فودافون" وهي تتسلم الراية من الممثلة نيللي كريم، تحت شعار "#جيل_بيكمل_جيل".



وجاء اختيار جميلة عوض التي قدمت حتى الآن 3 أعمال فنية لتكون امتدادا لنيللي كريم لعدة أسباب، ومنها: الملامح الأوروبية بعض الشيء التي تجمع بين الاثنين.

وكذلك تصريحات جميلة عوض المتكررة عن حبها لنيللي كريم واعتبارها كمثال يحتذى بها منذ صغرها.

ففي برنامج "الليلة دي" كشفت جميلة أنها تحت نيللي من قبل أن تشاركها في مسلسل "تحت السيطرة" الذي تم عرضه في رمضان 2015، وروت أن والدتها الممثلة المعتزلة راندا كانت تغريها لأكل البامية بأن نيللي تحبها، وذلك في طفولتها.


وفي العديد من اللقاءات الصحفية المختلفة صرحت عن حبها لنيللي كريم، قائلة: " نيللي كريم هي مثلي الأعلى، فأنا أعشق هذه الفنانة الذكية وأحترم كثيرا اختياراتها الفنية، والمشاهد التي جمعتني بنيللي كريم في (تحت السيطرة) هي الأصعب، ولا يمكن أن أنساها طوال حياتي، فهذه المشاهد كانت تتطلب مني إظهار مشاعر الكراهية لها ورفض صداقتها، في وقت كنت أشعر في الواقع بحب شديد لها وبسعادة غامرة، لأنني وقفت معها أمام الكاميرا، فتبديل هذه المشاعر 180 درجة لم يكن سهلا على الإطلاق"، ذلك في تصريحات لموقع مجلة "لها".

وقالت أيضا: "العمل مع الفنانة نيللي كريم حلم حياتي الذي تحقق، وكنت سعيدة للغاية بالعمل معها في هذا المسلسل، فهي موهوبة فعلا، وأتمنى أن أكرر العمل معها مرة أخرى، كما أنها تعتبر مثلي الأعلى وقدوتي، وأحبها جدا ومن حسن حظي العمل معها"، حسب لقائها لموقع جريدة "الوطن".

وفي حوار لموقع صحيفة "القدس"، قالت: "منذ الصغر وأنا من محبي الفنانة نيللي كريم وكنت أشعر أنها أول مصدر إلهام لي ولتفكيري في الأتجاه للتمثيل".

وبعد نجاح فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة"، عادت جميلة للتصريح عن حبها لنيللي كريم، وقالت: "وأضافت: "نيللي كريم ستظل صاحبة تحقيقي النجاح والتعرف على الجمهور مهما حققت من نجاحات فى المستقبل".

مي جودة

12/20/2016 12:23:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"