بالفيديو- أحمد راتب مع يوسف وهبي في مسرحية قديمة.. ونصيحة وهبي له "خليك رذل"

بالفيديو- أحمد راتب مع يوسف وهبي في مسرحية قديمة.. ونصيحة وهبي له "خليك رذل"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 ديسمبر 2016 - 11:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 ديسمبر 2016 - 11:46
أحمد راتب أحمد راتب
صدمة كبيرة عاشها الوسط الفني والجمهور المصري صباح اليوم، بعد خبر وفاة الفنان أحمد راتب الذي رحل عن عالمنا صباح الأربعاء 14 ديسمبر.

أحمد راتب واحد من الفنانين الكبار الذين لم يحالفهم الحظ ليكونوا أبطال في السينما والتلفزيون، ولكن من خلال أدوارهم استطاعوا أن يثبتوا قدراتهم وموهبتهم في التمثيل.

وإذا كان الجمهور عرف وأحب أحمد راتب في الأعمال الكوميدية، خاصة على المسرح، فإن الفنان الراحل كانت له أدوار أخرى جادة ومهمة، حتى وهو شاب صغير في بداياته، كما عمل مع كبار النجوم واستفاد من خبراتهم.

وفي فيديو نادر من ذكريات ماسبيرو، عرض على شاشة "التلفزيون العربي" من مسرحية باللغة العربية من الأدب الإنجليزي المترجم، اجتمع كل من الفنان يوسف وهبي وعبد البديع العربي وأحمد راتب ومحمد العربي وهناء ثروت.

ويظهر في الفيديو الفنان يوسف وهبي وهو يعلم أحمد راتب ومحمد العربي ويعطيهم نصائح في التمثيل، فيقول لأحمد راتب بعد أداء شخصيته، أن الشخصية التي يقوم بها تتطلب أن يكون الشخص حاد أكثر في حديثه فيطلب منه أن يكون سخيف فيقول "خليك رذل".

أما مع وجدي العربي فيصحح له بعد الأخطاء عند نطق اللغة العربية.

ويظهر أحمد راتب في شخصية جادة ويتحدث اللغة العربية الفصحى بشكل صحيح، كما يقوم بأداء الدور بقوة.



وتوفي الفنان أحمد راتب صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز الـ 67 عاما.

وتقام صلاة الجنازة عصب صلاة عصر اليوم من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضا:

وفاة الفنان أحمد راتب عن عمر يناهز الـ 67 عاما
تشييع جثمان أحمد راتب بعد صلاة العصر من مسجد الحصري
مشاهير الوسط الفني ينعون رحيل أحمد راتب

نهال ناصر

12/14/2016 11:46:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"