بالصور – لهذا السبب عادت أمينة خليل إلى "جراند أوتيل"

بالصور – لهذا السبب عادت أمينة خليل إلى "جراند أوتيل"

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 ديسمبر 2016 - 21:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 ديسمبر 2016 - 21:0
أمينة خليل أمينة خليل
حرصت أمينة خليل على العودة إلى أسوان التي تعتبرها أجمل مكان في العالم، وذلك لقضاء إجازة تتنزه بها هناك، وذلك عقب تركها لها بعد تصوير مسلسل "جراند أوتيل" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، والذي تم تصويره في أسوان.

ونشرت خليل، صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وكتبت على الصورة الأولى "انا رجعت لأجمل و احلي مكان في العالم واكتر مكان انا بحبه في مصر".

انا رجعت لأجمل و احلي مكان في العالم واكتر مكان انا بحبه في مصر #aswan

A photo posted by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on



كما نشرت صورة اخرى لها مع صديقتها رايتشيل، وكتبت على الصورة تعليق "دي صحبتي رايتشيل وهي بعتبرها زي اختي بنتفسح في اسوان بحبك يا اسوان" .



مسلسل "جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، ودينا الشربيني، وأنوشكا، وتامر حبيب، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمير صلاح الدين ومحمد شاكر خضير.

اقرأ ايضاً
أنوشكا لـ"في الفن" : محمد ممدوح ودينا الشربيني من أحلى شخصيات "جراند أوتيل"
بالصور.. "تياترو مصر" يسخر من "جراند أوتيل" وهالة فاخر تقلد أنوشكا
أمينة خليل: اشتقت لشخصية "نازلي" في "جراند أوتيل"
الشاب خالد عن قضية سعد لمجرد: أضاع نفسه.. هذه ليست المرة الأولى له

دينا دهب

12/13/2016 9:00:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"