فن 2016- أبرز 10 نجوم يستحقون الملايين التي دفعت لهم .. من بينهم بن أفليك و4 ممثلات

فن 2016- أبرز 10 نجوم يستحقون الملايين التي دفعت لهم .. من بينهم بن أفليك و4 ممثلات

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 ديسمبر 2016 - 21:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 ديسمبر 2016 - 21:6
كريس إيفانز وسكارليت جوهانسون وجنيفر لورانس كريس إيفانز وسكارليت جوهانسون وجنيفر لورانس
كشفت مجلة Forbes الاقتصادية عن قائمة الممثلين، الذين تحقق أفلامهم إيرادات عالية مقارنة بالأجور التي يحصلون عليها، وذلك بعد تقرير نشرته المجلة حول الممثلين اللذين يتقاضون أجور مرتفعة لا تتناسب مع عائدات أفلامهم.

واعتمدت المجلة في تقييمها على مقارنة أجور الفنانين بإيرادات آخر 3 أفلام قاموا ببطولتها قبل شهر يونيو من العام الجاري، ولكن دون النظر إلى أفلام الرسوم المتحركة، أو الأفلام التي شارك فيها الممثلون بأدوار صغيرة، أو الأفلام التي لم توزع على نطاق واسع.

وشغل القائمة 10 ممثلين، منهم 4 ممثلات وهن سكارليت جوهانسون، و ميلا كونيس، وجنيفر أنستون، وجنيفر لورانس. وتشاركت الممثلة جنيفر لورانس المركز التاسع مع الممثل مات ديمون بعد أن تبين أن كلاهما يحقق 17.70 دولار أمام كل دولار يحصل عليه.

وتصدر القائمة للعام الثاني على التوالي الممثل كريس إيفانز، بطل سلسلة أفلام Captain America، وجاء بالمركز الثاني بطل سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy.

القائمة الكاملة لمشاهير هوليوود اللذين يحصلون على أجور مستحقة:

10- جنيفر لورانس

بالرغم من أن فيلمها Joy لم يحقق إيرادات عالية، إلا أن فيلم X-Men: Apocalypse، وأخر أفلام سلسلة The Hunger Games حققا إيرادات عالية، ووفقًا للمجلة فإن كل دولار تتقاضاه تحقق أمامه 17.70 دولار.

أجور مستحقة

9- مات ديمون

تمكن فيلم The Martian من تحقيق إيرادات عالية تجاوزت 600 مليون دولار، إلى جانب الإشادات النقدية وترشح الفيلم لأكثر من جائزة أوسكار، كل ذلك جعل أجر مات ديمون يتناسب مع ما يحققه من عائدات. ومثل جنيفر لورانس يحثث 17.70 دولار أمام كل دولار يحصل عليه.

أجور مستحقة

8- روبرت داوني جونيور

لم يحقق فيلم The Judge إيرادات عالية ووصلت إجمالي إيراداته إلى 84 مليون دولار، ولكن بفضل مشاركة روبرت داوني جونيور في أفلام Marvel، أصبح الممثل يحقق 18.40 دولار أمام كل دولار يحصل عليه.

أجور مستحقة

7- بن أفليك

ساعدت شخصية "باتمان" التي قدمها الممثل بن أفليك في فيلم Batman V. Superman: Dawn Of Justice أن تزيد من أسهمه في شباك التذاكر، وأصبح يحقق أمام كل دولار يتقاضاه 20.10 دولار في المقابل.

أجور مستحقة

6- جنيفر أنستون

صدر فيلم Mother's Day في السينمات ولم يحقق الإيرادات المتوقعة، لكن نجاح أفلامها السابقة تسبب في رفع أسهمها في شباك التذاكر، وبحسب الإحصائيات تحقق جنيفر أنستون 27.80 دولار أمام كل دولار تحصل عليه.

أجور مستحقة

5- فان ديزل

صدر له فيلمين خلال هذا العام، الأول فيلم Furious 7 الذي تخطت إيراداته المليار دولار، والثاني فيلم The Last Witch Hunter الذي حقق فقط 147 مليون دولار، وكانت ميزانيته 90 مليون دولار. ولكن في المجمل يحقق فان ديزل 32 دولار أمام كل دولار يتقاضاه.

أجور مستحقة

4- ميلا كونيس

نجاح فيلم Bad Moms في شباك التذاكر، جعل ميلا كونيس في المركز الرابع هذا العام، وحققت 49.50 دولار أمام كل دولار حصلت عليه.

أجور مستحقة

3- سكارليت جوهانسون

احتلت الممثلة الأمريكية المركز الثالث، بعد أن حققت أفلامها خلال هذا العام أكثر من 2 مليار دولار، من بينهم فيلم Lucy الذي كان بمثابة المفاجئة في شباك التذاكر بعد تحقيقه 463 مليون دولار. وتحقق جوهانسون 88.60 دولار أمام كل دولار تتقاضاه.

أجور مستحقة

2- كريس برات

جاء في المركز الثاني بعد أن حققت أفلامه 125.40 دولار أمام كل دولار حصل عليه. وكان في السابق لا يتقاضى أجرًا عاليًا.

أجور مستحقة

1- كريس إيفانز

للعام الثاني يحتل كريس إيفانز رأس القائمة، ويحقق 135.80 دولار أمام كل دولار يحصل عليه. ويشار إلى أن فيلمه Captain America: Civil War تجاوز المليار دولار في شباك التذاكر.

أجور مستحقة

اقرأ أيضا
فن 2016- تعرف على أكثر 10 نجوم يتقاضون ملايين الدولارت وأفلامهم تفشل


فن 2016- تعرف على الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع YouTube.. مقطع أديل وجيمس كوردن في المقدمة


الطريق إلى الأوسكار- 15 فيلمًا تتنافس على جائزة أفضل فيلم وثائقي.. العنصرية واضحة

أمل مجدي

12/13/2016 9:06:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"