في عيد ميلادها – 7 تصريحات لـ ماجدة الرومي تكشف فيها عن علاقتها بوالدتها وبأهلها من بورسعيد

في عيد ميلادها – 7 تصريحات لـ ماجدة الرومي تكشف فيها عن علاقتها بوالدتها وبأهلها من بورسعيد

دينا دهب | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 ديسمبر 2016 - 15:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 ديسمبر 2016 - 15:55
ماجدة الرومي ماجدة الرومي
تحتفل اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر المطربة اللبنانية ماجدة الرومي بعيد ميلادها، حيث ولدت في عام 1956، وهي نجلة الموسيقار الراحل حليم الرومي.

ماجدة الرومي تأثر بها الكثير من الشباب والكبار، فلها أغاني لا تُنسى مثل "كلمات"، و"ماحدا بيعبي مطرحك بقلبي"، و"إعتزلت الغرام"، كما أن ماجدة الرومي قدمت فيلم واحد في مشوارها الفني وهو "عودة الابن الضال" بطولة شكري سرحان، وهدى سلطان، وهشام سليم، وسهير المرشدي، ومن اخراج يوسف شاهين، وغنت الرومي في هذا الفيلم أغنية "مفترق الطرق" التي تركت بصمة لها في أول وأخر فيلم قدمته.

موقع FilFan.com يقدم للقارء أبرز 7 تصريحات للمطربة ماجدة الرومي من خلال لقاءها في برنامج "خليك بالبيت"، وبرنامج "معكم".

- والدي حليم الرومي كان يتمنى أن أحترف الغناء ولكن ذلك بعد أن انهي دراستي الجامعية لأنه كان لديه إيمان كبير بدور الفنان المثقف الذي يحب الفن، والذي حدث انه كان هناك برنامج ستوديو الفن للهواه واردت أن اشارك في هذا البرنامج ولكن والدي عارض لأنني كنت طالبة في المدرسة وكان يعتقد أن هذه المشاركة ستأخرني عن الدراسة، فطلبت من والدتي التدخل وقالت له انها مرة سأذهب فوافق على هذا الأساس .

- عرفت رأي والدي في صوتي عقب وفاته عندما قرأت مذكراته، وانفعلت وقتها، حيث أنني وجدت بالصدفة من ضمن الأسماء التي أحب صوتها اسمي.

- والدي سجل لي أغاني للأطفال وانا عمري 4 سنوات.

- والدي توفى بمنزلي والرجال هم من حملوه لمثواه الأخير، وهذا رد على من قالوا إنني لم أحضر جنازة والدي فهذه تقاليدنا ولن يُحبوا أبي أكثر مني.

- سبب غنائي في ستوديو الفن للمطربتين أسمهان وليلى مراد هو أنني تربيت مع أهل والدتي فترة كبيرة وكانوا يعزفون ويُحبوا الفن كثيراً، وكان لدي ابن خالتي يُدعى ريمون كان مهوس بالفن فسألته ماذا أغني فغاب عني ثلاث أيام ثم اتى لي وقال ان هناك أغنية لأسمهان بعنوان "يا طيور" وأعتقد أن هذه هي الأغنية التي تبحثين عنها، ثم أختار لي أغنية ليلى مراد، فذهبنا لوالدي وقلت له أخترت هذه الأغاني فتعجب لأنه طلب مني أن أغني نشيد مدرسي كي يتوافق مع عمري وقتها .

- سبب تنازلي عن اجري في حفلتي لدعم السياحة بالأهرامات وهي تُعد أول حفلة جماهيرية لي بمصر بعد غياب 13 عاماً، هو حبي لمصر والذي يحدث في مصر يحزنني، مصر الأولى في العالم العربي وإذا استحكموا منها لن تبقى بلد عربي واقفة على قدميها، ففي ثورة 30 يونيو وجدنا 30 مليون كانوا في الشوارع وهذا يُعلمنا درس الوفاء للأرض، وأنا أحب مصر وشعبها .

- والدتي وأهلها من مصر وبالتحديد من بورسعيد، وكانت تحكي لنا عن العَبارة.

اقرأ ايضاً
بالفيديو - ماجدة الرومي: هذا هو هدف الإرهاب
ماجدة الرومي بعد تنصيب رئيس لبنان: كلنا جنودك
تعرف على رسالة ماجدة الرومي إلى ملحم بركات بعد وفاته

دينا دهب

12/13/2016 3:55:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"