بالفيديو - ماجدة الرومي: هذا هو هدف الإرهاب

بالفيديو - ماجدة الرومي: هذا هو هدف الإرهاب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 12 ديسمبر 2016 - 11:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 ديسمبر 2016 - 11:33
ماجدة الرومي ماجدة الرومي
اجرت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON E" لتدين انفجار الكنيسة البطرسية في حي العباسية والذي وقع أمس الأحد الـ 11 من ديسمبر.

كما نشرت ماجدة الرومي عبر حسابها بموقع Instagram المداخلة الهاتفية التي أجرتها، لتنعي شهداء الحادث الاليم، وكان تعليق ماجدة من خلال المداخلة هو"أن الإرهاب هو شر له وجوه متعددة على مستوى العالم العربى كله، والهدف هو تصفية بلادنا العربية، والسيطرة عليها وعلى ثرواتها وهيبتها وهيبة حكوماتها، وأن مصر مستهدفة".

وتابعت"ويجب أن يفهم الإرهاب أن الشعب المصرى أصيل، وجميعنا يعرف ما وقع لعدد كبير من الدول العربية، ويجب الالتفاف حول الحكومة المصرية".




جدير بالذكر أن منطقة العباسية بالقاهرة شهدت وقوع انفجار بمحيط الكاتدرائية صباح أمس الأحد 11 ديسمبر ونقلت سيارات الإسعاف المصابين والوفيات للمستشيفات.


اقرأ أيضا

كيف نجا عمرو أديب من الاعتداء عليه في زيارته للكنيسة البطرسية؟

ماجدة الرومي بعد تنصيب رئيس لبنان: كلنا جنودك

تعرف على رسالة ماجدة الرومي إلى ملحم بركات بعد وفاته

يارا عماد

12/12/2016 11:33:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"