أول تعليق من ابتهال الصريطي حول والدتها نادية فهمي

أول تعليق من ابتهال الصريطي حول والدتها نادية فهمي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 ديسمبر 2016 - 14:37 | آخر تحديث: السبت ، 10 ديسمبر 2016 - 14:37
ابتهال الصريطي ووالدتها نادية فهمي ووالدها سامح الصريطي ابتهال الصريطي ووالدتها نادية فهمي ووالدها سامح الصريطي
بعد انتشار أخبار كثيرة تتحدث عن الممثلة نادية فهمي وأن أسرتها الممثل سامح الصريطي وابنته الممثلة الشابة ابتهال الصريطي قاما بإيداعها بدار رعاية للمسنين، وصمتهما لفترة ومطالبتهما بعدم التدخل في أمورهم العائلية.

خرجت الممثلة ابنتهال الصريطي عن صمتها وتحدثت عن حالة والدتها ولماذا قاما بإيداعها في دار رعاية، وحكت عن تجربتها لأنها وجدتها فرصة لإلهام أي شخص يمر بنفس ما مرت به.

وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، كتبت ابتهال لتوضح كل الأمور، وبدأت حديثها بآية قرآنية من سورة "الحجرات".

"بسم الله الرحمن الرحيم
" يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم ولا تجسسوا ولا يغتب ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم "
لمن لا يعرفني انا إبتهال ابنة الفنانة القديرة نادية فهمي والفنان القدير سامح الصريطي.
بعد انتشار بعض الاخبار المغلوطة في الصحف والمواقع بخصوص والدتي الحبيبة والتى آلمتنا كثيرا كأسرة أردت ان احكي عن تجربتي لعلها تكون ملهمة لبعض الذين يمرون بنفس الظروف ..
ابي وامي منفصلان منذ حوالي ثلاثة وعشرين عاما وطوال هذه المدة علاقتهما كانت طيبة وشبه مثالية لمصلحتي انا واختي . ولم يتخل والدى لحظة عنا وبالاخص في السنوات الأخيرة بعد إصابة امي ببعض الجلطات بالمخ وتشخيصها بتصلب الشرايين والزاهايمر وتم ايداعها اكثر من مرة بأفضل مستشفيات ومراكز طبية بالقاهرة تحت اشراف افضل الأطباء نظرا لبعض حالات الانتكاس التي كانت تمر بها فتتحسن حالتها ثم تعود للمنزل".

وتابعت: "وطوال هذه الفترة كنت انا وابي واختي بجانب بعضنا البعض لمواجهة هذا الاختبار القاسي.

وفي الآونة الأخيرة نظرا لطبيعة المرض القاسية أصبحت رعاية الممرضات لها في المنزل غير مجدية وغير كافية و نصحنا الأطباء المعالجون لها بضرورة وجودها هذه الفترة في مكان مجهز بشكل افضل لمثل هذه الحالات وبه رعاية خاصة لمرضي الزاهايمر كبار السن، و الحمد لله توصلنا لمكان يوجد به هذه الرعاية الطبية المتخصصة مع وجود فريق تمريض لمتابعة حالتها ومناخ مناسب جدا من ناحية الخضرة والهواء النقي الذي يحتاجه مريض الزهايمر للمساعدة علي تحسن الحالة علي عكس منزلنا في وسط المدينة المحاط بالضوضاء والتلوث.
ونحن أسرتها و بعض المقربين نلازمها بشكل دائم والحمد لله والشكر لله بدأ التحسن تدريجيا منذ الأيام الأولي".

وأضافت لتؤكد أنها لم ترغب في هز صورة والدتها أمام الجمهور خاصة وأنها فضلت الابتعاد عن الإعلام والفن منذ سنوات طويلة.

"لم اكن اود ان اهز صورة امي المراة القوية التي طالما كانت رمزا للبهجة في حياتنا كأسرة وكجمهور ومحبين ولكن ربما اراد الله ان يكون هذا سببا لالقاء الضوء علي ضرورة التوعية بمرض الزهايمر وتقبل المجتمع له.

الان و بعدما مررت بأقسي تجارب حياتي لاتفهم طبيعة هذا المرض الذي اصاب أمى اغلي انسانة علي قلبي و مصدر قوتي والهامي طوال حياتي وبعد فترات من الاحباط والاكتئاب والألم الدائم، أود ان اقول لأي شخص يعاني أحد المقربين له من هذا المرض لا تخجل فالمرض من عند الله ودورنا ان نساعد بعضنا البعض لنشر التوعية وتبادل الخبرات في التعامل مع احبائنا الذين يعانون ويحتاجوننا اقوياء بجانبهم".

وفي نهاية كلامها طلبت من جمهور والدتها أن يحترموا قرارها بالابتعاد وعدم زج اسمها في الأخبار، وأن يدعوا لها بالشفاء.

"وأخيرا ‎أرجو من كل محبى أمى أن يحترموا انها قررت الابتعاد عن الاضواء منذ سنوات بكامل إرادتها ومن يتمني لها الخير أطلب منه فقط الدعاء لها.
"إذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم"
صدق الله العظيم".



ونادية فهمي هي ممثلة مصرية ولدت في عام 1950، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية منها" نصف ربيع الأخر، أرابيسك، شارع المواردي، بوابة الحلواني، ضمير أبلة حكمت، سر الارض"، وكان آخر أعمالها مسلسل "الخواجة عبد القادر" والذي أنتج عام 2012.

وتزوجت نادية من الممثل سامح الصريطي وأنجبا ابنتين هما ابتهال وهي ممثلة شابة، وآية.

وابتعدت نادية عن الأضواء والإعلام منذ سنوات، ولم تظهر أو حتى يتم الحديث عنها، إلى أن انتشر خبر تواجدها في دار رعاية للمسنين.

اقرأ أيضا

ابتهال الصريطي لـ (في الفن) : تعرضت لموقف مرعب في كواليس "الكبريت الأحمر".. ولهذا السبب اعتزلت والدتي الفن !

هيفاء حسين ساخرة من ملابسها: شعرت أني أم كلثوم

خاص- أسامة منير يكشف حقيقة رسالة مولد النبي بصوته

نهال ناصر

12/10/2016 2:37:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"