صورة- زهرة رامي مذيعة راديو هيتس تنشر صورتها مع كريمة مختار وتعلق: أدعولها

صورة- زهرة رامي مذيعة راديو هيتس تنشر صورتها مع كريمة مختار وتعلق: أدعولها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 ديسمبر 2016 - 18:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 ديسمبر 2016 - 18:26
كريمة مختار كريمة مختار
أنباء كثيرة وشائعات تنتشر عن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة كريمة مختار، فبعد انتشار أخبار عن وفاتها، خرج كل من يعرفها لينفي هذا الخبر ويؤكد أنها بخير.

المذيعة الشابة زهرة رامي طمأنت جمهورها ونفت شائعات وفاة الفنانة كريمة مختار، وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، نشرت زهرة صورة لها مع كريمة مختار وعلقت عليها بأن طلبت من كل من يعرفها أن يدعوا لها بالشفاء والصحة.



وكان الإعلامي معتز الدمرداش نجل كريمة مختار قد أكد في إحدى حلقات برنامج "90 دقيقة" أن الحالة الصحية لوالدته كريمة مختار، مستقرة، وهي الآن بخير .

وقال: "(ماما نونة) كويسة وزي الفل، ولكن هي مريضة وتتعالج، وعلينا بالدعاء لها أن يشفيها الله، وأن يحدث تطور إيجابي بحالتها، وهي سعيدة باهتمام الناس بها".

واستنكر معتز الدمرداش ظهور شائعات حول حالة والدته الصحية على بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وطالب بوضع الأمور في نصابها الصحيح وأن تستقى الأخبار من مصادرها، وكشف أن الفنانة القديرة دخلت المستشفى الفترة السابقة وبالتحديد منذ 3 أسابيع، لإجراء عملية جراحية في المعدة ولكن خرجت، والآن في منزلها وتخضع للإشراف الطبي والعلاج من قبل أولادها الذين يمكثون معها طوال الـ24 ساعة.

وقال الدمرداش: "ماما كريمة مثل أي شخص في الدنيا، مريضة، ولكنها تتعالج وتتحسن، وأنا قررت أن أقطع الشك باليقين في المبالغة في أمر مرضها".

وأكد أن من الفنانات اللواتي اهتممن بالاطمئنان عليها منهم ماجدة زكي وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز وشيرين .

اقرأ أيضا:

التليفزيون المصري يعتذر عن بث خبر وفاة كريمة مختار
شائعات مزعجة حول وفاة كريمة مختار.. وهؤلاء تكفلوا بالرد
نقل كريمة مختار إلى المستشفى
كريمة مختار تتعرض لأزمة صحية

نهال ناصر

12/9/2016 6:26:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"