بالفيديو- شيماء سيف تكشف عن سبب تركها لبرنامج "نفسنة"

بالفيديو- شيماء سيف تكشف عن سبب تركها لبرنامج "نفسنة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 ديسمبر 2016 - 18:12
شيماء سيف شيماء سيف
بعد جدل كبير حول أسباب تركها لبرنامج "نفسنة"، وقول البعض أن السبب هو عودة الممثلة انتصار للبرنامج ووقوع خلاف بينها وبين شيماء سيف، أكدت شيماء أن السبب يرجع إلى ظروف عملها.

وخلال لقائها ببرنامج "معاك في السكة" مع الإعلامي خالد عليش والمذاع عبر إذاعة وشاشة "نجوم F.M"، كشفت شيماء عن السبب وراء تركها للبرنامج وقالت إنه بعد أن قرر القائمين على البرنامج أن تكون حلقاته طوال أيام الأسبوع هذا لم يتناسب مع جدول عملها كممثلة، خاصة وأنها كانت ترتبط بتصوير بعض الأعمال، فقررت ترك البرنامج.

وأكدت أنها غير نادمة على هذا القرار وأنها لا تندم على أي قرار تتخذه، مشيره إلى أنها ستكرر تجربة تقديم برامج تلفزيونية من جديد ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل.



على جانب أخر، تنشغل شيماء في تصوير مشاهدها في فيلم "آخر ديك في مصر" مع محمد رمضان، مي عمر، دينا، محمد علي رزق، ليلى عز العرب، ملك قورة، إنجي وجدان ومن إخراج عمرو عرفة.

كما تشارك شيماء في مسرحية "أهلا رمضان" وهي من بطولة بطولة محمد رمضان، روجينا، أحمد فؤاد سليم، هنا الزاهد، حسام داغر ومحمد علي رزق، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال ومن إنتاج عماد زيادة.

اقرأ أيضا:

حقيقة ارتباط شيكو وشيماء سيف


شيماء سيف تطمئن جمهورها على صحتها بفيديو طريف بعد خضوعها لعملية جراحية

بالفيديو - شيماء سيف بصحبة معجبة كورية وتعلق: "أنا مفهمتش حاجة"

صورة- شيماء سيف برفقة شيكو وتعلق: 500 كيلو من الضحك

نهال ناصر

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"