ويل سميث: هذا الفيلم ساعدني على التعامل مع وفاة والدي

ويل سميث: هذا الفيلم ساعدني على التعامل مع وفاة والدي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 ديسمبر 2016 - 23:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 ديسمبر 2016 - 23:35
ويل سميث ويل سميث
منذ وفاة والده يعيش الممثل ويل سميث حالة من الحزن، جعلته يبتعد قليلًا عن وسائل الإعلام والأضواء، لكنه خرج عن صمته وقرر الحديث عن حياته الشخصية وتعامله مع فقدان الده "ويلارد كارول سميث".

وقال في حوار مع مجلة The People، إن فيلم Collateral Beauty يعد فيلمًا مختلف في مسيرته الفنية، لأن شخصية البطل التي يجسدها تتشابه كثيرًا مع ما يعيشه في الوقت الراهن، موضحًا "هذا الفيلم واحد من أعظم تجارب الحياة والفن التي مررت بها".

يشار إلى أن فيلم Collateral Beauty يدور حول مأساة الفقدان التي يعيشها رجل أعمال ناجح بعد وفاة ابنته البالغة من العمر 6 سنوات، يتسبب ذلك في إحباطه ويأسه من الحياة، فينتاب أصدقائه القلق عليه وعلى مصيره، حين يبدأ في كتابة رسائل متعلقة بالحب والموت.



وتابع: "بعض التفاصيل والأزمات التي تواجهها الشخصية تتماثل مع ما أشعر به نحو وفاة والدي، فهذا الفيلم كان فرصة لي كي أنضج كممثل وأيضًا كرجل".

واستدرك: "أتقبل الألم الذي أشعر به، لكنه الأمر مازال صعب علي، لكني أتفهم أننا هكذا ننضج ونكبر"، مضيفًا "حتى في علاقتي مع زوجتي جادا، عرفت الفرق بين الحب والرومانسية، فالحب ليس الأشياء الجميلة المبهرة اللامعة وإنما يولد عندما تكافح مع شخص من أجل البقاء على قيد الحياة".

من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في منتصف شهر ديسمبر، ليلحق بفترة أعياد الكريسماس، وبذلك يقع في المنافسة مع عدد من الأفلام التي ستنطلق في السينمات في نفس التوقيت.

اقرأ أيضًا
في عيد ميلاده الثامن والأربعين..10 معلومات قد لا تعرفها عن ويل سميث

بالفيديو .. ويل سميث ينفذ وصية محمد علي كلاي ويحمل نعشه

أمل مجدي

12/6/2016 11:35:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"