خاص- عمرو سمير عاطف: "كفر دلهاب" مسلسل رعب لا يشبه أي عمل فني

خاص- عمرو سمير عاطف: "كفر دلهاب" مسلسل رعب لا يشبه أي عمل فني

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 ديسمبر 2016 - 20:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 ديسمبر 2016 - 20:45
عمرو سمير عاطف عمرو سمير عاطف
أثار الملصق الدعائي لمسلسل يوسف الشريف الجديد "كفر دلهاب" الكثير من الجدل، حيث قال البعض أنه يتشابه مع أفيش فيلم الرعب الأجنبي The Ring.

مؤلف المسلسل عمرو سمير عاطف رد على هذا الكلام حيث قال في تصريح لـ FilFan.com أنه لا يوجد أي تشابه بين قصة الفيلم وأحداث المسلسل، مؤكدا أن "كفر دلهاب" ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب وأنه مختلف تماما عن أي عمل.

وأضاف عمرو سمير عاطف أن "كفر دلهاب" مسلسل رعب بشكل جيد ومحترف، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم روجينا وهادي الجيار ورامز أمير وغيرهم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وكان شوق الممثل يوسف الشريف جمهوره لمسلسله الجديد لرمضان 2017 والذي يحمل اسم "كفر دلهاب".

وكشف يوسف مبكرا عن ملصق دعائي للمسلسل حمل طابع الرعب، مما جعل الجمهور متشوقا لمعرفة أي تفاصيل عن العمل وقصته، خاصة أن جمهور يوسف اعتاد منه على تقديم أفكار ومسلسلات مختلفة بها الكثير من الإثارة والغموض والتشويق.

ونشر يوسف الملصق الدعائي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وكتب تعليقا عليها: "كفر دلهاب.. رمضان 2017".



كما نشر الملصق الدعائي عبر حسابه في موقع Twitter ، وكتب: "يارب يبقى خير".




والملصق الدعائي عبارة عن تصميم تظهر فيه عيون يوسف وبها الكثير من النظرات الحادة، فيما تظهر فتاة بملابس مقمزقة وشعر طويل غطى وجهها، كشكل للفتيات اللاتي تظهرن في أفلام الرعب الأجنبية، تقف على ممر وسط البحر مع غيوم وظلام في السماء.

مسلسل "كفر دلهاب" من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

صورة- يوسف الشريف ومحمد رمضان في اللقاء الأول بين "القيصر" و"الأسطورة"


صورة- هكذا احتفلت زوجة يوسف الشريف بعيد ميلاده


خاص- حسن الرداد وإيمي سمير غانم معا في رمضان 2017

خاص FilFan

12/2/2016 8:45:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"