حفل النسيم في الاستاد : "أحضان" حماقي و"رقص" نيكول سابا

حفل النسيم في الاستاد : "أحضان" حماقي و"رقص" نيكول سابا

| في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أبريل 2007 - 18:25
محمد حماقي على مسرح الصالة المكشوفة باستاد القاهرة - تصوير : محمد ممدوح محمد حماقي على مسرح الصالة المكشوفة باستاد القاهرة - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

ما اختلف فيه المطرب محمد حماقي في حفل "شم النسيم" باستاد القاهرة لم يكن في ظهوره على المسرح أو مظهره ، ولكن كان في أسلوب تعايشه مع جمهوره ، حيث فجر دموع شابات الصالة المغطاة باستاد القاهرة على أنغام أغنية "مش هتنساني".

واهتم منظم الحفل وليد منصور ومالك شركة "تالانت دبليو إم" talent wm بصعود حماقي على ماكينة "كرين" ، وهى مخصصة للتصوير السينمائي وعبارة عن كرسي معلق في الهواء عن طريق ماكينة تحكم ، وقام حماقي بغناء أغنيته "مش هتنساني" وهو "يطير" فوق الجمهور ، للتأثر كثيرات من الفتيات بكلمات الأغنية وأداءه لها.

ونجحت إحدى الفتيات في الوصول لحماقي وهو على خشبة المسرح لتحتضنه وهى تبكي بكاءً عنيفا ، كما حاول أحد الشباب الوصول إلى حماقي على المسرح ولكن رجال الأمن لم يسمحوا له وتعاملوا معه بشئ من العنف فاستوقفهم المطرب الشاب عن ما يفعلوا ، واهتم بمصافحة معجبيه من فوق المسرح.

وبعد انتهاء إحد أغنياته قال : "يا جماعة أنا عايز أقدم لكم موهبة جميلة وصوت جديد من لبنان وهو صديقى الفنان فادي حرب" ، وظهر اللبناني فادي حرب الذي قام بتحية الجمهور المصري وأبدى سعادته لتواجده في هذا اليوم ، وقدم تهنئة خاصة جدا لحماقي وشكره على إتاحة تلك الفرصة له ، وبدأ في غناء إحدى أغانيه وبجانبه حماقي يعزف له على آلة "الجيتار".

لقى كلا من هاني خليل وعمرو حسن مساعدا منصور صعوبة في السيطرة على الجمهور لصعودهم إلى المسرح ، مما اضطرهم إلى الاستعانة بالأمن الخاص بشركتهم.

وكان رد حماقي على كلمات جمهوره وهم يقولون "بنحبك يا حماقي" ، "أنا باغني علشانكم إنتم ، يبقى أنا اللي بحبكم أكتر" ، وطلب حماقي من الجمهور الغناء معه اغنية "ياريت" ولكن البنات بصوتهم والأولاد بصوتهم ، وجاء تعليق حماقي المحايد للطرفين قائلا : "صوت الأولاد أجمد ولكن صوت البنات أجمل" ، فانطلقت صيحات الجميع مدوية في الاستاد.

وقام حماقي بغناء أغنية "أحلى حاجة فيكي" وهو يعزف على آلتي "الطلبة والدرامز" ، وخلال الحفل قدم الكثير من أغانيه منهم "طمونيني عينيك" و"ياريت" و"واحدة واحدة" و"خلص الكلام" و"وقت قريب" وغيرهم ، وانهى حماقي الحفل بأغنية "طمونيني عنينك" التي بدأ بها الحفل ، وقبل نهايتها شكر الجمهور وعبر عن حبه الشديد لهم ، واختفى سريعا عن الأنظار.

وما ميز هذا الحفل هو دعم شركة "كوكاكولا" التي اهتمت بتوزيع جوائز على جمهور الحفل ، وهي عبارة عن حضور عشرة من الجمهور مباراة الأهلي وبرشلونة باستاد القاهرة يوم 24 من الشهر الحالي ، وقام "الدي جي" وليد الحريري باختيار أنصاف تذاكر الجمهور لاختيار الفائزين العشرة.

أما المطربة اللبنانية نيكول سابا في حفلها فقد اجتذبت الكثير من الشباب برقصاتها على أنغام أولى أغانيها "يا شاغلني بيك" ، ودعتهم للتصفيق بأيديهم عاليا والرقص معها ، واهتمت نيكول بغناء أغنية الفلوكلور الشعبي المصري "التوتو ني" والتي ظهرت ضمن أحداث فيلمها "قصة الحي الشعبي" ، وذلك بجانب أغانيها المعروفة.

وانفجرت طاقة الجمهور مع أولى نغمات أغنية "سهر الليالي" للعملاقة فيروز والتي غنتها نيكول وكذلك أغنية "يانا يانا" لصباح ، وعدد متنوع ومختلف من الأغاني القديمة والمشهورة.

وأنهت نيكول فقرتها بأغنية "يا شاغليني بيك" ومرة أخرى ، ودعت الجمهور إلى الرقص والتصفيق معها على أنغامها وقبل نهايتها هنأتهم بأعياد شم النسيم ثم تحركت بسرعة إلى باب الخروج من خلف المسرح بمصاحبة وليد منصور ومساعديه.

كلمات متعلقة حماقي نيكول سابا

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"