للعام الثاني على التوالي.. "فتافيت" ضد الجوع

للعام الثاني على التوالي.. "فتافيت" ضد الجوع

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 17 نوفمبر 2016 - 3:2 | آخر تحديث: الخميس ، 17 نوفمبر 2016 - 3:2
قناة "فتافيت" قناة "فتافيت"
أطلقت قناة "فتافيت" حملة #ضد_الجوع لعام 2016، إيمانا بأهمية قيام كل فرد بدوره لمواجهة مشكة نقص الطعام، والذي يعد أحد العوامل الأساسية وراء زيادة نسبة الجوع بالمنطقة والعالم، إذ أثبتت الدراسات أن شخصا واحدا من بين 9 أشخاص بالعالم يعانون من قلة التغذية التي تؤدي إلى وفاة 45٪ من الأطفال تحت عمر الخمس سنوات، بسبب هدر الطعام.

وللعام الثاني على التوالي، تطلق "فتافيت" حملتها #ضد_الجوع، التي تمكنت من خلالها في 2015 من مساعدة أكتر من 500 عائلة محتاجة.


كما أطلقت قناة فتافيت لائحة بعنوان "أنا ضد هدر الطعام"، جمعت أكثر من ٥٠٠٠ توقيع ويأمل مسئولو القناة أن تكون هذه الحملة هي نواة لحملات عديدة قادمة لمحاربة الجوع في الوطن العربي.

قناة "فتافيت" هي قناة مخصصة لتلعيم الطبخ والطهي للمبتدئين من السيدات، وتقدم أشهي وأجود أنواع الطبخ من جميع انحاء العالم، وتم افتتاحها في عام 2012 أى قبل أكثر من 4 سنوات.


ومؤخرا تم تشفيرها وضمها لباقة قنوات "بي ان سبورت".

كلمات متعلقة قناة فتافيت

مي جودة

11/17/2016 3:02:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"