بالفيديو - شيماء سيف بصحبة معجبة كورية وتعلق: "أنا مفهمتش حاجة"

بالفيديو - شيماء سيف بصحبة معجبة كورية وتعلق: "أنا مفهمتش حاجة"

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 نوفمبر 2016 - 14:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 نوفمبر 2016 - 14:32
شيماء سيف شيماء سيف
استطاعت الممثلة الشابة شيماء سيف أن تصل إلى عدد كبير من الجمهور خلال وقت قصير وتحصل على حبهم وإعجابهم ليس فقط في مصر بل وصل الأمر إلى البلاد الخارجية مثل كوريا.

ونشرت الشابة شيماء سيف عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير Instagram فيديو لها وهى بصحبة معجبة كورية وهى تعبر لها عن حبها لها وإعجابها بها ولكن شيماء تجيبها بأنها لم تفهم شيئا مما قالته، ولكنها عبرت عن سعادتها بوجود معجبات لها من كوريا، وقامت بتقبيلها.

وشاركت شيماء جمهورها بالفيديو وعلقت عليه وكتبت "وهفضل اضحك واسيبها على ربنا".

وكانت شيماء سيف خضعت لعملية جراحية في عينها في الاثنين السابع من نوفمبر، ولكنها سرعان ما طمأنت جمهورها على صحتها بعد إجرائها للعملية.

وهفضل اضحك واسيبها على ربنا 😊

A video posted by shimaa seif (@shimaaseif) on




على جانب أخر أخر تركت شيماء مكانها في برنامج "نفسنة" ولن تتواجد في الموسم الجديد من البرنامج، وحل محلها مذيعتان جديدتان، كما عادت الممثلة انتصار للبرنامج مجددا.

يذكر أن شيماء شاركت في الموسم الأول لمسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وهنا الزاهد وحسام داغر ومحمد علي رزق، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال ومن إنتاج عماد زيادة.

اقرأ أيضا

صورة- شيماء سيف برفقة شيكو وتعلق: 500 كيلو من الضحك

شيماء سيف تطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية

شيماء سيف تخضع لعملية جراحية في عينها

كلمات متعلقة شيماء سيف

يارا عماد

11/16/2016 2:32:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"