منة فضالي تنشر صورة برفقة أحمد سلامة في أخر يوم له بـ "سلسال الدم"

منة فضالي تنشر صورة برفقة أحمد سلامة في أخر يوم له بـ "سلسال الدم"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 نوفمبر 2016 - 21:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 نوفمبر 2016 - 21:31
منة فضالي منة فضالي
نشرت الممثلة منة فضالي صورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة تجمعها بزميلها الممثل أحمد سلامة خلال تصوير مسلسل "سلسال الدم".

وظهر كل منهما بملابس الشخصيات التي يقدمها كل منهما وعلقت منة على الصورة وكتبت: "اخر يوم تصوير للجميل و الصديق العزيز احمد سلامه في مسلسل سلسال الدم الف مبروك يا حماده و عقبالي".

مسلسل "سلسال الدم" تدور أحداثه حول فكرة الثأر الذي مازال موجودا في صعيد مصر، إذ أنه منذ بداية المسلسل اندلع ثأر بين شخصية ناصرة التي تجسدها عبلة كامل وبين العمدة الذي يجسده رياض الخولي الذي يحاول التخلص منها في البداية، وبعد مقتل أبيها تضطر إلى استخدام العنف من أجل الحصول على حقها أو ثأرها من العمدة هارون وأبنائه.

المسلسل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير بجانب عدد من النجوم والنجمات الشباب منهم، منة فضالي، راندا البحيري وحسام الجندي ورامي وحيد ومحمد حسنى ونرمين ماهر وأميرة هاني وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق وأشرف طلبة وهادي الجيار وماجد الشريف وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم ومنير مكرم، وتأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.




جدير بالذكر أن آخر أفلام منة فضالي كان فيلم "تحت الترابيزة" وهو بطولة محمد سعد، نرمين الفقي، حسن حسنى، عزت أبو عوف، محمد أبو داود، إسماعيل فرغلى، تميم عبده، محمد مرزبان، إضافة إلى بعض الوجوه الشابة، تأليف وليد يوسف وإخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضا

صورة - منة فضالي تدعم سعد لمجرد بهذه الكلمات

منة فضالي: كنت أعيش مع قصة كاذبه كلها خداع

منة فضالي تنشر صورة من أخر جلسة تصوير لها

يارا عماد

11/15/2016 9:31:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"