خاص في الفن- غادة عبد الرازق تعتذر عن عدم المشاركة في "أهل العيب"

خاص في الفن- غادة عبد الرازق تعتذر عن عدم المشاركة في "أهل العيب"

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 14 نوفمبر 2016 - 17:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 نوفمبر 2016 - 20:10
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
يبدو أن أزمات الفيلم السينمائي الجديد "أهل العيب" لم تتوقف، فبعد اعتذار يسرا عن بطولة العمل وأيضا منة شلبي، حيث كشفت غادة عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ FilFan عن أنها اعتذرت عن بطولة العمل أيضا، وتحفظت غادة على ذكر أسباب اعتذارها عن فيلم "أهل العيب".

فيلم "أهل العيب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتضمن علاقة 6 شخصيات رئيسية ببعضهم البعض، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال، وتجسد فيه سوسن بدر شخصية راقصة معتزلة، تدفعها الوحدة لاستخدام طرق غير مشروعة من أجل جمع الثروة، مستغلة علاقتها السابقة ببعض رجال الأعمال، فيما تجسد منة شلبي شخصية عازفة بالأوبرا، تسعى للتقدم فى عملها، وتضطرها ظروفها الخاصة للحياد عن الطريق المستقيم.

وفيلم "أهل العيب" من بطولة آسر ياسين، محمد ممدوح، من تأليف تامر حبيب، إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي، ولم يتم تحديد موعد تصوير الفيلم حتى الآن.

كما تأكدت الأخبار المتواردة عن غياب الممثلة غادة عبد الرازق عن دراما رمضان 2017، وذلك بعد اعتياد جمهورها على تواجدها منذ عام 2009.

اقرأ أيضا

أزمات "أهل العيب" تتواصل.. منة شلبي تعتذر بعد يسرا


تامر حبيب يوضح لـ"الفن" حقيقة اعتراض الرقابة على مشهد مثلية جنسية بـ "أهل العيب"


غادة عبد الرازق عن فوز ترامب: "اللهم لا شماتة"

خاص FilFan

11/14/2016 8:10:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"