"تياترو مصر" يستعين بـ "السادة الرجال" و"اللي بالي بالك"

"تياترو مصر" يستعين بـ "السادة الرجال" و"اللي بالي بالك"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 13 نوفمبر 2016 - 20:33 | آخر تحديث: الأحد ، 13 نوفمبر 2016 - 20:33
تياترو مصر تياترو مصر
استلهم العرض الجديد من "تياترو مصر" الذي يُقام هذا الأسبوع تحت عنوان "راسي براسك"، حكايته الرئيسية بالمزج بين حكايتي فيلمي "السادة الرجال" و"اللي بالي بالك"، من خلال زوجين يتعرضان لحادث ويدخلان المستشفى، ونتيجة للإهمال الطبي يتبدل عقل الزوجين كما في فيلم "اللي بالي بالك"، ويصبح الزوج هو الزوجة والعكس أيضاً، كما في فيلم "السادة الرجال" للنجمين محمود عبد العزيز ومعالي زايد.

وطوال العرض كان بيومي فؤاد يؤدي دور الأنثى التي أصبحت داخل جسد رجل، بينما هالة فاخر هي الرجل الذي أصبح في جسد أنثى، مما أدى إلى العديد من المواقف الطريفة بينهما، ومع ابنتهما والأقارب والجيران وكل من زارهما.

تياترو مصر
تياترو مصر
تياترو مصر

في الوقت نفسه يستمر عرض مسرحية "ساعتين الضهر" التي يؤدي من خلالها بيومي فؤاد دور موظف يعود من مأمورية عمله إلى منزله الخالي من الزوجة والأولاد المسافرين، ويرغب في النوم ساعتين فترة الظهيرة قبل الذهاب إلى عمله الآخر، ولكن في هاتين الساعتين يحدث ما لم يكن يتوقعه.

كما أن موقع FilFan.com علم أن قناة "الحياة" وضعت موعدا مبدئيا لعرض "تياترو مصر" على شاشتها، في منتصف شهر نوفمبر الجاري، وأن هذا الموعد قابل للتغير على حسب خريطة العروض.

من المعروف أن عروض "تياترو مصر" في موسمه الرابع تقام على مدى 3 أيام أسبوعيا من الخميس إلى السبت، إذ يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة، مع تغيير العروض كل أسبوعين، والمحافظة على الحد الأدنى لسعر التذكرة كما هو، 50 جنيها، وموعد عرض يبدأ في الثامنة و نصف مساءً، وهي استراتيجية يسعى بها "تياترو مصر" لجعل عروض المسرح متاحة ومناسبة للجمهور عموماً.

اقرا أيضا

بيومي ترامب وهيلاري فاخر على مسرح "تياترو مصر"

6 ديكورات لعرض مسرحي واحد فى "تياترو مصر"

تعرف على موعد عرض "تياترو مصر" على قناة الحياة

يارا عماد

11/13/2016 8:33:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"