بيومي ترامب وهيلاري فاخر على مسرح "تياترو مصر"

بيومي ترامب وهيلاري فاخر على مسرح "تياترو مصر"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 نوفمبر 2016 - 19:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 نوفمبر 2016 - 22:55
هالة فاخر وبيومي فؤاد هالة فاخر وبيومي فؤاد
يستعد كل من بيومي فؤاد وهالة فاخر لأداء دوري دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ومنافسته هيلاري كلينتون في عرض ساخر لأول مرة على مسارح مصر.

ويعمل فريق "تياترو مصر" حالياً لتحضير النص المسرحي تحت عنوان بيومي "ترامب وهيلاري فاخر"، إذ ستعرض المسرحية أجواء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في إطار كوميدي، مع توقع لردود أفعال الدول الأخرى بعد إعلان النتيجة.

ومن عادة "تياترو مصر" مواكبة للأحداث السياسية والدبلوماسية الجارية، فسبق أن تناول من خلال عروضه المسرحية أزمة السكر والكهرباء ولبن الأطفال وأخيراً البنزين، كما يقدم في عرضه القادم مسرحية بعنوان "راسي براسك"، يستعرض من خلالها سلسلة من المبالغة الكوميدية في الإهمال الطبي داخل المستشفيات.

جدير بالذكر أن موقع FilFan.com علم أن قناة "الحياة" وضعت ميعادا مبدئيا لعرض "تياترو مصر" على شاشتها، في منتصف شهر نوفمبر الجاري، وأن هذا الموعد قابل للتغير على حسب خريطة العروض.

من المعروف أن عروض "تياترو مصر" في موسمه الرابع على مدى 3 أيام أسبوعيا من الخميس إلى السبت، إذ يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة، مع تغيير العروض كل أسبوعين، والمحافظة على الحد الأدنى لسعر التذكرة كما هو، 50 جنيها، وموعد عرض يبدأ في الثامنة و نصف مساءً، وهي استراتيجية يسعى بها "تياترو مصر" لجعل عروض المسرح متاحة ومناسبة للجمهور عموماً.

اقرأ أيضا
تعرف على موعد عرض "تياترو مصر" على قناة الحياة
6 ديكورات لعرض مسرحي واحد في "تياترو مصر"
بالفيديو.. بيومي فؤاد وابنته وهالة فاخر في كواليس "تياترو مصر"

مي فهمي

11/9/2016 10:55:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"