هكذا هنأ الفنانون عادل إمام بعد حصوله على "الوسام الوطني للاستحقاق"

هكذا هنأ الفنانون عادل إمام بعد حصوله على "الوسام الوطني للاستحقاق"

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 نوفمبر 2016 - 14:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 نوفمبر 2016 - 13:18
عادل إمام عادل إمام
حرص عدد من الفنانين على تقديم التهاني لممثل عادل إمام عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لحصول إمام على "الوسام الوطني للاستحقاق" من الرئيس التونسي محمد الباجي قائد السبسي.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook نشر أحمد السقا صورة لعادل إمام مع الرئيس التونسي بعد تسلمه الوسام، وعلق على الصورة وكتب:

"النجم الاستاذ عادل امام ..الف مبرووك تكريمك انت خير من يمثل الفن المصرى والعربى دائما دمت سفيرا للفن ودمت أستاذ لنا وقدوة"



كما نشر الممثل مصطفى شعبان صورة للرئيس التونسي محمد لباجي قايد السبسي وهو يكرم الممثل عادل إمام، وكتب معلقا على الصورة: "مبروك "الزعيم"💐 فخر الفن المصرى و العربي ، تونس الشقيقه الذواقه للفنون 👌كل الاحترام والحب والتقدير".



أما محمد رمضان نشر فيديو للحظة استلام عادل إمام للوسام، وعلق على الفيديو وكتب:"أنت فخر لنا أستاذ عادل إمام .. مبروووك لمصر".



كما نشر حمدي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور Instagram صورة للممثل عادل إمام برفقة الرئيس التونسي وهو يصافحه بعد التكريم وعلق عليها وكتب:

"حقاً الألقاب لا تشتري ولاتصطنع بل تٌمنح الزعيم مش مجرد لقب ...الزعيم تاريخ وجمهور وشرف للفنه وبلده بعشق فنك وبحترم جدا مشوارك ياأستاذنا جميعاً".




وكان من أول المهنئيين المخرج رامي إمام نجل عادل إمام وذلك عبر حسابه على موقع Instagram حيث نشر صورة تجمعه بوالده بعد التكريم وكتب عليها معلقا: "منح السيد الرئيس التونسي / محمد الباجي قايد السبسي " الصنف الاول من الوسام الوطني للإستحقاق " إلي والدي ، " اعترافا لمنزلته الفريدة علي الساحة الثقافية العربية و تكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء و الإبداع ".




كما نشر رامي صورة تنقسم إلى عدة صور من مراسم التكريم وكتب: "مراسم التكريم في القصر الرئاسي بقرطاج ، صباح الخميس ٣ نوفمبر ٢٠١٦".




أما عمر متولي اكتفى بإعادة نشر صورة رامي إمام ووالده أثناء التكريم، كما فعل ذلك محمد إمام نجل عادل إمام الأصغر.




ويتواجد عادل إمام حاليا في في تونس للمشاركة كضيف شرف في مهرجان "أيام قرطاج السينمائية"، وتم تكريمه وتسلمه لـ"لوسام الوطني للاستحقاق" اعترافا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع.

على جانب أخر كان عادل إمام تعاقد مع المنتج تامر مرسي على مسلسله لرمضان 2017 والذي سيحمل اسم "عفاريت عدلي علام"، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا

صورة - عادل إمام يتسلم "الوسام الوطني للإستحقاق" من السبسي

خاص في الفن- أبو هشيمة ينتظر قرار عادل إمام

تعرف على أجر عادل إمام ليشارك فى رمضان 2017

يارا عماد

11/7/2016 1:18:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"