صورة - هكذا علق حمدي المرغني على وسام عادل إمام

صورة - هكذا علق حمدي المرغني على وسام عادل إمام

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 نوفمبر 2016 - 12:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 نوفمبر 2016 - 12:54
حمدي المرغني حمدي المرغني
حرص حمدي المرغني على أن يهنئ الفنان عادل إمام وذلك لحصوله على الوسام الوطني للإستحقاق من الرئيس التونسي محمد الباجي.

ونشر حمدي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram صورة للممثل عادل إمام برفقة الرئيس التونسي وو يصافحه بعد التكريم وعلق عليها وكتب:

"حقاً الألقاب لا تشتري ولاتصطنع بل تٌمنح الزعيم مش مجرد لقب ...الزعيم تاريخ وجمهور وشرف للفنه وبلده بعشق فنك وبحترم جدا مشوارك ياأستاذنا جميعاً".

وكان عادل إمام حصل على الصنف الاول من الوسام الوطني للإستحقاق من الرئيس التونسي محمد الباجي وذلك لمسيرته الفنية خلال كل هذه الأعوام.




جدير بالذكر أن حمدي المرغني شارك مؤخرا في فيلم "كلب بلدي"، الذي تم طرحه في عيد الأضحى المبارك وهو من بطولة عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، وويزو ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا

صورة - عادل إمام يتسلم "الوسام الوطني للإستحقاق" من السبسي

صورة - حمدي المرغني بصحبة زاب ثروت ويوجه له هذا الكلام

هكذا علق حمدي المرغني على تقليد سليمان عيد لعمرو دياب

يارا عماد

11/4/2016 12:54:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"