بالفيديو- كريس إيفانز يخوض نزاع على حضانة ابنة شقيقته في Gifted

بالفيديو- كريس إيفانز يخوض نزاع على حضانة ابنة شقيقته في Gifted

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 نوفمبر 2016 - 21:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 نوفمبر 2016 - 21:16
فيلم Gifted فيلم Gifted
طرحت شركة Fox Searchlight Pictures، الإعلان الدعائي الأول لفيلم Gifted، الذي يجتمع فيه الممثل كريس إيفانز، مع المخرج مارك ويب، صاحب فيلم 500 Days of Summer.

وتدور قصة الفيلم الجديد حول "فرانك أدلير"، الذي يرعى ابنة شقيقته "ماري"، بعد موت والدتها، لكنه يدخل في نزاع على حق حضانة الطفلة مع أمه، التي تكتشف أن "ماري" تتمتع بالذكاء الحاد فيما يخص الرياضيات، وتحاول استغلال ذلك لصالحها، بحسب ما ذكر موقع Yahoo Movies.



ويشار إلى أن الممثلة جيني سليت، التي تلعب دور معلمة "ماري" ضمن أحداث الفيلم، تواعد الممثل كريس إيفانز. إذ أن الثنائي أكدا أن علاقتهما جدية في شهر مايو الماضي، في تصريحات لمجلة People.

وكتب قصة وسيناريو الفيلم توم فيلن، ويشارك في البطولة أوكتافيا سبنسر، والطفلة ماكينا جريس، وليندساي دنكان. ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض يوم 2 أبريل من العام المقبل.

ويذكر أن الممثل كريس إيفانز، معروف بتقديمه سلسلة أفلام Captain America، التي تنتجها شركة القصص المصورة Marvel. فيما أخرج مارك ويب، عدد من الأفلام منها The Amazing Spider-Man، و The Only Living Boy in New York.

اقرأ أيضًا
جوني ديب ينضم إلى الجزء الثاني من سلسلة أفلام Fantastic Beasts

تعرف على الممثلة الأمريكية التي يواعدها الأمير هاري

في عيد ميلاد ديفيد شويمر.. 10 مواقف مضحكة لـ "روس جيلر" في Friends

أمل مجدي

11/2/2016 9:16:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"