خاص في الفن- أبو هشيمة ينتظر قرار عادل إمام

خاص في الفن- أبو هشيمة ينتظر قرار عادل إمام

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 نوفمبر 2016 - 14:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 نوفمبر 2016 - 16:7
أبو هشيمة وعادل إمام أبو هشيمة وعادل إمام
أثارت الصورة التي التقطها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك قنوات "ON TV" مع الممثل عادل إمام الكثير من الأقاويل والتكهنات، ذهبت جميعها إلى أن الجلسة لم تكن ودية بل إن هناك عمل فني يجمع بين رجل الأعمال والممثل الملقب بـ "الزعيم".

تفاصيل العمل الفني لم تتضح بعد، ولكن علم موقع FilFan.com أن عادل إمام طلب من أبو هشيمة مهلة لدراسة الموقف والتفكير في الأمر، خصوصا أنه مرتبط بعمل درامي تليفزيوني سيعرض في رمضان المقبل بعنوان "عفاريت عدلي علام" من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.







الأمر المؤكد في هذا الاتفاق الذي يحاول أبو هشيمة إبرامه مع عادل إمام، هو أن الأخير سيحتفظ بالمؤلف يوسف معاطي والمخرج رامي إمام في حالة موافقته على عرض رجل الأعمال.

وبعد أسبوع من لقاء أبو هشيمة بعادل إمام، يبدو أن الأمور في طريقها إلى إعلان الاتفاق بشكل نهائي، حسبما تؤكد مصادر خاصة.

اقرأ أيضا

رشا مهدي توضح حقيقة عودتها لـ"الزعيم" عادل إمام


مي عمر لـ "في الفن": عادل إمام أبعد عني وزوجي الشائعات


للمرة الأولى.. هل يلتقي عادل إمام وغادة عادل في "عفاريت عدلي علام" ؟

خاص FilFan

11/2/2016 4:07:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"