ديمة الجندي لـ"في الفن" : أصدقائي يشبهونني بـشيريهان

ديمة الجندي لـ"في الفن" : أصدقائي يشبهونني بـشيريهان

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 نوفمبر 2016 - 14:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 نوفمبر 2016 - 14:22
ديمة الجندي وشريهان ديمة الجندي وشريهان
صرحت الممثلة السورية ديمة الجندي لموقع FilFan.com أنها محبة للفنانة شيريهان بشكل كبير ودائما ما يشبهها أقربها وأصدقائها بها ويؤكدون لها على وجه الشبة الكبير بينهم.

وأضافت ديمة الجندي أنها تتمنى أن تحقق ما حققته الفنانة شيريهان أو جزء بسيط من نجاحها في العالم العربي أجمع، مشيرة إلى أنها كانت متابعة جيدة لها ولأعمالها، وأنها الأقرب لقلبها.

وتابعت ديمة الجندي أنها ستقتحم مجال الدراما المصرية قريبا بمفاجأت لن تكشف عنها فى الوقت الحالي، إلا عندما توقع العقود وتعتبر المرحلة القادمة فارقة في مشوارها الفني.

جدير بالذكر أن ديمة الجندي بدأت علاقتها بالتمثيل عام 1998 ذلك عندما اختيرت للمشاركة بمسلسل "الطويبي" مع الفنان أيمن زيدان، ثم بدأت بعدها بالمشاركة بأعمال أخرى، ويعتبر دورها بمسلسل "دنيا" الذي قامت الممثلة أمل عرفة ببطولته طريق معرفة الجمهور بها.

اقرأ أيضا

ديمة الجندي وجيني إسبر تجتمعان في "العراب"

هكذا عبر الوسط الفني عن سعادته لعودة شريهان للتمثيل بعد غياب 14 عاما

بعد غياب 14 عاما.. شريهان تعلن للمرة الأولى تفاصيل عودتها للتمثيل

مي فهمي

11/2/2016 2:22:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"