كيفانش تاتليتوج يخطط للاحتفال بعيد زواجه الأول بتكلفه 2 مليون يورو !

كيفانش تاتليتوج يخطط للاحتفال بعيد زواجه الأول بتكلفه 2 مليون يورو !

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 نوفمبر 2016 - 11:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 نوفمبر 2016 - 11:11
كيفانش تاتليتوج كيفانش تاتليتوج
بدأ الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" مبكرا في التفكير في الطريقة التي سيحتفل بها بعيد زواجه الأول من زوجته الستايلست باشاك ديزر.

وبحسب نقارير صحفية في العديد من المواقع التركية، فأن كيفانش يبحث عن منزل في العاصمة الفرنسية باريس ليشتريه ليكون هدية عيد زواجه الأول.

ومن المعروف أن كيفانش يستثمر أمواله في شراء العقارات سواء في تركيا أو خارجها، ويخطط لشراء منزل جديد وحدد 2 مليون يورو لشراء هذا المنزل.

ويرغب كيفانش أن يكون المنزل مطل على برج إيفيل، ليذهب في فبراير القادم ويحتفل بعيد زواجه الأول هناك، خاصة وأن حفل زفافه أقيم في باريس أيضا.

وكان كيفانش احتفل بزواجه من باشاك ديزر في 19 فبراير الماضي في باريس، في حفل أقتصر حضوره على أصدقائه المقربين و2 من أشقائه، فيما تغيب والديه وشقيقته عن الحضور، وقيل أنه بسبب مرض والدته فلم تستطع السفر، فيما تشير بعض التقرير أنه بسبب رفضها لهذا الزواج.


على جانب أخر، يعود كيفانش للشاشات من جديد وتحديدا يوم 10 نوفمبر الجاري، مع عرض مسلسله الجديد "الشجاع والجميلة" وتشاركه في بطولته الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة بـ "لميس"، وسيعرض المسلسل على شاشة Star TV التركية، وبعدها سيعرض عربيا.

اقرأ أيضا:

كيفانش تاتليتوج يحتفل بزفافه في باريس في غياب والدته تعرف على تفاصيل الاحتفال وتكلفته

صورة من عقد قران كيفانش تاتليتوج في غياب والديه.. هل فارق السن بينه وبين عروسه سبب غيابهما؟

بالصور والفيديو- كيفانش تاتليتوج يحتفل بعيد ميلاده الـ 33

نهال ناصر

11/2/2016 11:11:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"