ماجدة الرومي بعد تنصيب رئيس لبنان: كلنا جنودك

ماجدة الرومي بعد تنصيب رئيس لبنان: كلنا جنودك

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 31 أكتوبر 2016 - 18:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 أكتوبر 2016 - 18:8
ماجدة الرومي ماجدة الرومي
وجهت ماجدة الرومي رسالة إلى رئيس لبنان الجديد ميشال عون بعد إعلان اختياره رئيسا لدولة لبنان ، حيث نشرت علم لبنان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي Facebook.

وكتبت ماجدة الرومي تعليقا على الصورة:"الف مبروك فخامة الرئيس عون، كلنا جنودك وكلنا لك وكلنا نعاهدك على الوفاء وعلى الولاء التام، ومعك اليوم سنوزّع الامل والرجاء والفرح على الجميع وسنهديه لذواتنا ايضاً فنحن لم نعد يتامى بعد الان".



وعقد مجلس النواب اللبناني اليوم الاثنين 31 من أكتوبر جلسة حاسمة لانتخاب زعيم التيار الوطني الحر العماد ميشال عون رئيساً جديداً للجمهورية، خلفاً للرئيس السابق ميشال سليمان الذي انتهت ولايته في مايو عام 2014

كانت ماجدة الرومي غارقة بأحزانها لرحيل والدتها يوم 25 أكتوبر الجاري، بعد صراع مع مرض السرطان.

وتلقت ماجدة الرومي العديد من عبارات التعازي لوفاة والدتها، من محبيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعوا لوالدتها بالرحمة، وأن يصبرها الله على فراقها.

يشار إلى أن ماجدة الرومي الفترة الماضية كانت مشغولة بالحالة الصحية لوالدتها ومتابعتها، وأوقفت بعض نشاطاتها الفنية لكي تبقى بالقرب من والدتها، وأفادت أنباء بأنها أجلت أغنية جديدة كانت ستسجلها لانشغالها بوضع والدتها الصحي.

اقرأ ايضاً
ماجدة الرومي تصلي على ملحم بركات بعد انتهاءها من صلاتها على والدتها

تعرف على رسالة ماجدة الرومي إلى ملحم بركات بعد وفاته

رحيل والدة ماجدة الرومي.. وكلمات مؤثرة في وداعها

دينا دهب

10/31/2016 6:08:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"