أنوشكا لـ"في الفن" : محمد ممدوح ودينا الشربيني من أحلى شخصيات "جراند أوتيل"

أنوشكا لـ"في الفن" : محمد ممدوح ودينا الشربيني من أحلى شخصيات "جراند أوتيل"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 31 أكتوبر 2016 - 14:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 أكتوبر 2016 - 14:49
أنوشكا أنوشكا
صرحت الفنانة أنوشكا لموقع FilFan.com بأنها سعيدة بردود الأفعال تجاه مسلسلها الأخير "جراند أوتيل" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وأضافت أنوشكا أن فريق عمل المسلسل كان متميزاً، وكانت أبرز كل من محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون" ودينا الشربينى أبرزا قدراتهما التمثيلية بشكل رائع وجميل على غرار جميع الأبطال وأن شخصياتهما من أقرب الشخصيات لها فى المسلسل.

وكانت أنوشكا شاركت في رمضان الماضي 2016 في مسلسل "جراند أوتيل" مع نيللى كريم، أحمد وفيق، إنجى المقدم، فريال يوسف، فرح يوسف، محمد فراج، صفاء الطوخي، وإنجي المقدم، من تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري، ومسلسل "جراند أوتيل" مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني وأحمد داود، تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر عبد اللطيف.

كما شاركت أنوشكا هذا العام في فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" مع ماجد الكدواني ونيللي كريم وهاني عادل وياسمين رئيس وأحمد مالك وجميلة عوض.

اقرأ أيضاً

أمينة خليل: اشتقت لشخصية "نازلي" في "جراند أوتيل"

(خاص في الفن) هل ابتعدت أنوشكا عن الأغاني العاطفية؟.. المطربة ترد

تامر حبيب يكشف حقيقة عمل جزء ثاني من "جراند أوتيل"

كلمات متعلقة أنوشكا

مي فهمي

10/31/2016 2:49:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"