محمد الشرنوبي ينفصل عن لمى كتكت بعد خطوبة 9 أشهر

محمد الشرنوبي ينفصل عن لمى كتكت بعد خطوبة 9 أشهر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 29 أكتوبر 2016 - 16:34 | آخر تحديث: السبت ، 29 أكتوبر 2016 - 19:0
محمد الشرنوبي ولمى كتكت محمد الشرنوبي ولمى كتكت
أعلنت الممثلة الشابة لمى كتكت ابنة المنتج الراحل إسماعيل كتكت والممثلة أمل رزق، عن انفصالها عن الممثل الشاب محمد الشرنوبي.

وخلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج Start Time المذاع على شاشة LTC، والذي كانت والدتها أمل رزق ضيفة به، أعلنت لمى الخبر.

في البداية تحدثت لمى عن والدتها وأنها إنسانة وفنانة عظيمة، كما قالت إنها دخلت إلى عالم الفن والتمثيل لكي يبقى اسم والدها متواجدا، وتتمنى أن تنجح في ذلك.

وكشفت عن رفضها في أول الأمر لفيلم "الماء و الخضرة والوجه الحسن" وهو أول أفلامها، وذلك لأن دورها كان به مشهد "قبلة" وهي وأسرتها يرفضون هذا، فقالت للمخرج يسري نصر الله أنها لن تستطيع أن تقبل الدور، ولكن بعد أن تم تعديله وافقت.

وعندما سألها المذيع أحمد سعيد عن دورها في الفيلم وأنها مثلت أمام محمد الشرنوبي دور حبيبته، وتحول الحب وتمت خطبتهما بالفعل بعد ذلك، قالت إن هذا ما حدث ولكنهما انفصلا مؤخرا.

وتدخلت والدتها وقالت إن هذا الخبر حصري بالبرنامج فلا أحد يعرف بالأمر، وأكدت لمى أن كل شيء على ما يرام، وأن محمد الشرنوبي شخص جيد وتمنت له كل الخير سواء معها أو مع غيرها، وأنها سعدت بالعمل معه واستفادت منه وأنه موهوب وتتمنى له كل خير فيما هو قادم.

وقالت والدتها أمل رزق أن الخطوبة كانت تجربة مهمة، فهي في أول الأمر كانت تراهما مازالا صغيرين، ولكن في النهاية قبلت لكي يعيشوا التجربة بنفسيهما.



وكان محمد الشرنوبي ولمى كتكت احتفلا بخطوبتهما في 13 فبراير الماضي في أجواء عائلية.

خطوبة محمد الشرنوبي على ابنة أمل رزق

نهال ناصر

10/29/2016 7:00:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"