محمد الحلو يرد على الإساءات الدنماركية للرسول في "سقف العالم"

محمد الحلو يرد على الإساءات الدنماركية للرسول في "سقف العالم"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 مارس 2007 - 13:39
محمد الحلو - تصوير : محمد عاشور محمد الحلو - تصوير : محمد عاشور
وافق الفنان الكبير محمد الحلو على غناء تتر المسلسل السوري الجديد "سقف العالم" ، والذي سيخرجه المخرج السوري الكبير نجدت انزور.

وقال الحلو في تصريح خاص لموقع filfan.com : "وافقت على غناء تتر المسلسل بعد قراءة فكرته التي أعجبتني جدا وأتمنى أن يتم تنفيذها في أقرب وقت".

وأضاف الحلو أن المسلسل يعتبر رد قوي ومتحضر على الرسوم الكريكاتيرية التي نشرت في الصحف الدنماركية وأساءت للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ، كما سيتم تصويره داخل الدنمارك نفسها.

وتابع الفنان الكبير أن المسلسل يندرج تحت نوعية المسلسلات التاريخية ، وسيتناول فترة العصور المظلمة في أوروبا ، وخاصة الدنمارك التي كانت تعيش في ظلام الجهل والتخلف إلى أن جاء الفتح العربي لهذه الدول وأنار ظلمتهم بالعلم والتقدم ، وسيوضح فضل العرب على الغرب في ما وصلوا إليه حاليا.

وأضاف الفنان الكبير أن أغنية التتر كتبها الشاعر والصحفي السوري المعروف حسن يوسف ، ويقوم بتلحينها وتوزيعها حاليا الموسيقار المصري الكبير ياسر عبد الرحمن ، وبعدها سيبدأ الحلو في تسجيلها لتكون معدة للعرض قبل موعد عرض المسلسل بشهر كامل للتنويه عن المسلسل الجديد ، على غرار دعاية الأفلام السينمائية ، حسب قوله.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"