بعد القبض عليه بتهمة اغتصاب فتاة.. دنيا بطمة وشذى حسون وابتسام تسكت يشاركن في هاشتاج "كلنا سعد لمجرد"

بعد القبض عليه بتهمة اغتصاب فتاة.. دنيا بطمة وشذى حسون وابتسام تسكت يشاركن في هاشتاج "كلنا سعد لمجرد"

محرر FilFan | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 27 أكتوبر 2016 - 16:27
سعد لمجرد سعد لمجرد
سارعت عدد من المطربات العرب للدفاع عن المطرب المغربي سعد لمجرد بعد اعلان خبر القبض عليه في فرنسا بتهمة محاولة اغتصاب إحدى الفتيات هناك، وشاركن في هاشتاج "كلنا سعد لمجرد"، تابع تفاصيل القبض على سعد لمجرد

يأتي في مقدمتهن المطربة المغربية دنيا بطمة التي شاركت هي الأخرى في الموسم "كلنا سعد لمجرد" عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram وكتبت: "انا كلي يقين انه من المستحيل ان ولد بلدنا سعد المجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهولة، سعد من الناس المكافحة الناس الطموحة، المجتهدة لي وصل بمجهوده الخاص لهذه النجومية التي حارب من اجلها منذ فترة طويلة، لن تفلحو يا كارهي النجم سعد ولن تنفذو بأفعالكم الوسخة".

وأضافت: "ازمة وستمر بسلام بإذن الله اتمنى من كل الشعب المغربي ان يقف متضامنا مع ابن بلده الذي رفع راية بلادنا دائما في السماء العالية #كلنا_سعد_المجرد #ماشي_ساهل توسخو سمعة مغربي، هذه ضريبة النجاح والنجومية والشهرة دائما الانسان الطيب يحب الجميع ايذاءه بأي طريقة كانت لكن نسوو ان هناك رب العالمين اقوى من الجميع الله يرجعك لوطنك واهلك سالم بإذن الله".

#كلنا_سعد_المجرد انا كلي يقين انه من المستحيل ان ولد بلدنا سعد المجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهوله ،سعد من الناس المكافحة الناس الطموحة ،المجتهدة لي وصل بمجهوده الخاص لهذه النجومية التي حارب من اجلها منذ فترة طويلة ،لن تفلحو يا كارهي النجم سعد ولن تنفذو بافعالكم الوسخة . ازمة وستمر بسلام باذن الله اتمنى من كل الشعب المغربي ان يقف متضامنا مع ابن بلده الذي رفع راية بلادنا دائما في السماء العالية #كلنا_سعد_المجرد 💚❤#ماشي_ساهل توسخو سمعة مغربي ✌ هذه ضريبة النجاح والنجومية والشهرة دائما الانسان الطيب يحب الجميع ايذاءه بأي طريقة كانت لكن نسوو ان هناك رب العالمين اقوى من الجميع الله يرجعك لوطنك واهلك سالم باذن الله .

A photo posted by الفنانة دنيا بطمة (@dunia_batma) on




وأيضا شاركت المطربة المغربية ابتسام تسكت في هاشتاج "كلنا_سعد_لمجرد" وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram: "مع كامل الأسف هاد الحقد لي وصلوا ليه بعض الناس كنسميهم أنا أعداء النجاح ... باش توصل بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية ، المهم لي نقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد والحسد لي هما فيه وسعد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات غدي يبقى فعنينا كبير".

وأضافت موجهة حديثها لسعد: "سعد أخلاقك وتربيتك كتشهد عليك وكيفما كتبغي الخير للغير ومكتحسدش ربي عمرو غدي يخيبك والرضا دالوالدين غدي يوقف معاك.. كنتمنى نساليو من الحقد والكراهية ونساليو من اننا نحاربو النجاح وبركا علينا من حضيني نحضيك عيشوا بسلام".

مع كامل الأسف هاد الحقد لي وصلوا ليه بعض الناس كنسميهم أنا أعداء النجاح ... باش توصل بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية ، المهم لي غنقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد والحسد لي هما فيه وسعد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات غدي يبقى فعنينا كبير . @saadlamjarred1 سعد أخلاقك وتربيتك كتشهد عليك وكيفما كتبغي الخير للغير ومكتحسدش ربي عمرو غدي يخيبك والرضا دالوالدين غدي يوقف معاك كنتمنى نساليو من الحقد والكراهية ونساليو من اننا نحاربو النجاح وبركا علينا من حضيني نحضيك عيشوا بسلام 🙏🏼 #كلنا_سعد_المجرد

A photo posted by Ibtissam Tiskat (@ibtissamtiskatofficial) on




كما شاركت المطربة العراقية شذى حسون في هاشتاج "كلنا سعد لمجرد" عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram ووجهت رسالة للمجرد قالت له فيها: "قلبي معك يا صديقي".

My heart with you my friend ❤️#saadlamjarred #كلنا_معك @saadlamjarred1

A photo posted by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on





اقرأ أيضا

صورة- جمهور سعد لمجرد يتداول صورة للحظة القبض عليه في فرنسا

نانسي عجرم تثير فضول جمهورها بصورتها مع سعد لمجرد

سعد لمجرد يقاضي إحدى فرق المهرجانات المصرية

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"