بالفيديو- ٦ مرات خدعنا حسن الرداد وإيمي سمير غانم بشأن علاقتهما

بالفيديو- ٦ مرات خدعنا حسن الرداد وإيمي سمير غانم بشأن علاقتهما

وائل عادل | في تقارير،حياة المشاهير،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 24 أكتوبر 2016 - 1:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 أكتوبر 2016 - 1:22
إيمي سمير غانم وحسن الرداد إيمي سمير غانم وحسن الرداد
ربما أصابتك الدهشة بعد إعلان خبر الاستعدادات لحفل زفاف الممثل المصري حسن الرداد والممثلة إيمي سمير غانم، ليس لأنه أمر غير متوقع، ولكن لأنهما نفيا الأمر مرارا وتكرارا بدرجة تجعل من الصعب التراجع عن تصريحاتهم.

فلو كانا وفرا جهدهما الذي بذلاه في نفي الشائعات وتركهما الجمهور يركزان على بناء علاقتهما، لكانا تزوجا قبل ذلك بسنوات.

وفيما يلي يرصد لك FilFan..com المرات التي نفى خلالها الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم الأخبار المتادولة عن وجود علاقة عاطفية بينهما لدرجة جعلتنا نكاد نصدقهما.

1) حسن الرداد عن الشائعات: قلة ذوق



في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي خلال برنامج "وأحد من الناس" أكد الرداد أن هذه الشائعات ما هي إلا أقاويل سخيفة وقليلة الذوق وتدخل غير مبرر في الشؤون الشخصية للفنان.

وأضاف أيضاً خلال اللقاء أن هذه الشائعات ما هي إلا ضريبة للشهرة، وما على الممثل إلا أن يتحملها رغم أنها تشعره بالغضب وتثير تساؤله عن ما الفائدة التي ستحل على مروج هذه الأقاويل، موضحاً أنه لا تجمعه بإيمي سمير غانم إلا الصداقة والتفاهم في العمل الفني.

2) حسن الرداد عن علاقته بإيمي: مجرد ثنائي فني



عندما وجه له خالد صلاح سؤال عن إيمي أجاب أنه جمعهما أكثر من عمل ناجح وأصبحا ثنائي درامي جيد، ففي كل فترة يظهر ثنائي تكون بينهما كيمياء في التعامل، وأعطى أمثلة ثنائيات ناجحة عرفتها السينما المصرية مثل "فؤاد المهندس وشويكار" و"أحمد السقا ومنى زكي" و"يسرا وعادل إمام" وهي ثنائيات أحبها الجمهور وارتبط بها، فحققوا سويا نجاح مشترك، ويحقق كل واحد نجاح منفردا.

وعندما وجه خالد صلاح سؤال أخر إن كانت علاقتهما تتجاوز العمل، تهرب حسن من الإجابة المباشرة وقال إن الجميع يشغله هذا السؤال حتى إنه عندما يستوقفه أحد الضباط في كمين يتم سؤاله عن هذا الأمر، ووقتها سأله مجددا خالد صلاح ماذا تكون إجابته، فقال الرداد مازحا" برد أقول أنا مع خالد صلاح على هوى مصر"، ليتهرب من إجابة واضحة على الأمر.

3) الرداد لـ "الستات مايعرفوش يكدبوا": في حد يسأل سؤال كدة؟



حل الرداد ضيفا في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يعرض عبر شاشة CBC، وجاء رده على سؤال مقدمته مفيدة شيحة إن كان سيتزوج من إيمي أم لا بـ "نطلع فاصل".

4) حسن الرداد لـ "ET بالعربي": اعتدت على هذه الشائعات منذ المدرسة



رد حسن الراداد على محاور برنامج "ET بالعربي" قائلا: "معتاد على موضوع الشائعات، هذه ليست أول مرة، أنا قبل التمثيل كنت أتعرض لهذه المواقف منذ أن كنت في المدرسة".

5) حسن الرداد: لا أعرف من أين تأتي الشائعات



أعرب حسن الرداد لكاميرا برنامج "عين" عن اندهاشه من تضخيم الناس للأمور وتحويلهم لمجرد صورة تجمعه مع إيمي سمير غانم إلى شائعات ارتباط، قائئلا: "لا أعرف من أين تأتي الشائعات".

6) إيمي سمير غانم عن الرداد: قمر ومز وجميل، لماذا سأخبئ؟



قالت إيمي سمير غانم للميس الحديدي في برنامجها "هنا العاصمة" أن علاقتهما مجرد كيمياء مشتركة على الشاشة وأنه لو يوجد علاقة عاطفية بينهما ستعلنها للناس.

وقالت إيمي: "لماذا سأخبئ؟ الولد قمر ومز وجميل وحبيبي وأخي، لو خبأت هذا ماذا أفعل في الآخرين؟".

اقرأ أيضا:

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم خلال أيام
حنان مفيد فوزي تؤكد أخبار زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم
5 دلائل جعلت الجمهور متأكدا من ارتباط حسن الرداد وإيمي سمير غانم رغم نفيهما
تعرف على الموعد النهائي لزفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم
بالفيديو- حسن الرداد يتهرب مجددا من الإجابة عن حقيقة علاقته بإيمي سمير غانم
بالفيديو - رقص إيمي سمير غانم وحسن الرداد في زفاف كريم وشهد
بالفيديو- حسن الرداد يتهرب مرتين من الرد على ارتباطه بإيمي سمير غانم

وائل عادل

10/24/2016 1:22:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"