بالصور- مصارعون كانوا مشرّدين.. منهم دوين جونسون وجون سينا

بالصور- مصارعون كانوا مشرّدين.. منهم دوين جونسون وجون سينا

خالد طه | في تقارير،حياة المشاهير،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 23 أكتوبر 2016 - 21:25 | آخر تحديث: الأحد ، 23 أكتوبر 2016 - 22:48
جون سينا جون سينا
من المؤكد أنه لا يوجد أحد أخبرك في حياتك أن تحقيق حلمك سيكون مفروشا بالورود، فمصارعة المحترفين مثلها مثل أي مهنة في العالم تتطلب بذل الكثير من المجهود والتضحيات من أجل النجاح فيها.

ونروي لك في السطور التالية قصص لنجوم مصارعة كبار بدأوا حياتهم من القاع، وتحمّلوا الكثير من المعاناة من أجل بلوغ القمة، وكان من بين الضرائب التي تكبدوها من أجل تحقيق حلمهم هو المبيت في أي مكان لعدم قدرتهم على شراء منزل، حسب ما ورد بموقع FilGoal.

جون سينا
جون سينا

جون سينا هو أفضل من يمثّل WWE في الوقت الحالي، بعد أن كان هالك هوجان في الثمانينيات، وذا روك في التسعينيات، كما أن العديد من الأطفال يتخذونه "مثلا أعلى" لكونه يجسد دائما مفهوم المثالية في أروع صورها بداخل الحلبة، ويكفي أن شعاره على قميصه هو "كفاح، ولاء واحترام".

وأثناء زيارته لمدرسة بيكر الثانوية في سيراكوز في نيويورك في 2011، أفصح جون سينا للطلبة أنه كان مشردا وبلا مأوى في بداياته، وهو ما أجبره على اتخاذ قرارات مسؤولة.

والآن أصبح جون سينا أغنى نجوم المصارعة الحرة، يفضل إيمانه بشعاره على قميصه، وبفضل شعبيته الجارفة بكافة أنحاء العالم، إلى جانب عمله الدائم، سواء بداخل الحلبة، أو خارجها بتصوير أفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيون واقع.

دوين جونسون
دوين جونسون

عاصر دواين جونسون أو نجم المصارعة الشهير ونجم هوليوود ذا روك العديد من التحديات والمصاعب خلال فترة طفولته؛ ومنها إجباره هو ووالدته على الطرد من منزلهما، بسبب عدم قدرتهما على دفع الإيجار الأسبوعي (120 دولار)، وهو ما دفعه للبحث سريعا عن وسائل من أجل إنقاذ أسرته من التشرد، ووجد الرياضة سبيلا لتحقيق هذا، والتي أدت به للحصول على منحة دراسية للعب في فريق جامعة ميامي لكرة القدم، ولكنها لم تكن مجدية، فقرر أن يغيّر مساره إلى المصارعة الحرة، والتي نجح فيها للغاية، ليصبح "أكثر رجل مكهرب لمشاعر الجماهير" في WWE، ويحرص منذ نجاحه على رد الجميل لوالدته وحتى الآن.

ميك فولي
ميك فولي

سواء تعرفه بأسماء الشهرة "مانكايند" أو "كاكتوس جاك"، فإن ميك فولي من بين الأقوى في مصارعة المحترفين، منذ أن بدأ مشواره في سنة 1983، وعلى الرغم من جنيه لملايين الدولارات خلال تلك السنوات من WWE، إلا أنه نادرا ما ينفق على ملابسه، وقد يرجع هذا إلى نشأته المقتصدة خلال سنواته الأولى في المصارعة.

وكان ميك فولي يوفر أمواله من أجل المبيت في سيارته أو في معاطف، بدلا من أن يستثمر أمواله في منزل يأويه، ولكنه الآن أصبح مدير عرض "راو" المباشر، ويملك ثروة أمكنته من شراء منزل فخم، وتقديم مسلسل واقعي مع ابنته المراهقة بعنوان Holly Foley.

دانييل برايان
دانييل برايان

مثله مثل العديد من المصارعين، عمل دانييل برايان في مجال المصارعة المستقلة قبل انضمامه إلى WWE، وفي خلال تلك الفترة الصعبة اضطر للتوفير من أجل مستقبله المهني.

ووقتما كان تلميذا على يد "أسطورة" المصارعة شون مايكلز، في أكاديميته الخاصة في ولاية تكساس، قضى دانييل برايان لياليه ما بين سيارته وما بين الأكاديمية، كما أنه كان بلا مأوى وقت تدربه في اليابان، ولكن الأمور تغيرت بالنسبة له عندما تعاقد مع WWE في 2009، وأصبح من أهم نجومها، وفاز ببطولتي WWE و"الوزن الثقيل"، حتى أصبح حاليا مدير عرض "سماكداون" المباشر.

إيه جي لي
إيه جي لي

بينما كانت رياضية ضئيلة الحجم، ويبلغ طولها خمسة أقدام فقط، ووزنها 10 أرطال، كانت إيه جي لي منافسا قويا في الحلبة أثناء عملها بصورة مستقلة.

وحققت إيه جي لي الكثير من النجاحات في مجال المصارعة المستقلة، قبل أن تتعاقد في النهاية مع WWE في سنة 2009. والتي فازت فيها بـ" بطولة WWE للسيدات" 3 مرات، كما أن اسمها أصبح رائجا للغاية في 2012 بفضل غرامياتها مع دانييل برايان وسي إم بانك. وهي حاليا معتزلة المصارعة، ومتزوجة من بانك وتركز على مشاريعها الخاصة، مثل إصدارها لمذكراتها الخاصة.

ولكن قبل كل هذا النجاح، كانت إيه جي لي تعيش طفولة صعبة، وكانت تقضي أوقاتا مع أسرتها من دون منزل، وحدث ذلك مرتين، وفقا لمقابلة أدلت بها لبرنامج إذاعي في أتلانتا في سنة 2012. ولكن بفضل نجاحها بداخل WWE كانت إيه جي لي قادرة على إعالة أسرتها.

خالد طه

10/23/2016 10:48:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"