مطربو الإمارات ينعون رحيل أميرة بن كرم بهذه الكلمات.. وهند صبري تشاركهم الأحزان

مطربو الإمارات ينعون رحيل أميرة بن كرم بهذه الكلمات.. وهند صبري تشاركهم الأحزان

خاص FilFan | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 23 أكتوبر 2016 - 15:8 | آخر تحديث: الأحد ، 23 أكتوبر 2016 - 15:9
أحلام وحسين الجسمي وهند صبري أحلام وحسين الجسمي وهند صبري
بعد الحادث المأساوي الذي تعرضت له رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة ومديرة القافلة الوردية، أميرة بن كرم أمس السبت والذي أدى إلى وفاتها عن عمر يناهز 38 عاماً، ومعها شقيقتها 40 عاماً، ووالدتهما 57 عاماً، نتيجة اندلاع حريق في منزلهم بمنطقة القادسية بالشارقة، سارع عدد كبير من النجوم الاماراتيين والعرب إلى نعي رحيل أميرة بن كرم عبر حساباتهم الشخصية على موقع Twitter، ويأتي في مقدمتهم المطرب حسين الجسمي الذي كتب: "ألم الفقد كبير جداً.. علينا وعلى الشارقة انا لله وإنا اليه راجعون أميره بن كرم وشقيقتها وأمها يرحمهم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".



وأيضا نعت الفنانة أحلام رحيل أميرة بن كرم عبر حسابها على Twitter، حيث كتبت: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نعزي انفسنا ونعزي الإمارات بوفاة أميرة بن كرم التي وافتها المنية مساء أمس السبت انا لله وانا اليه راجعون"، وتابعت "اللهم ارحمها واغفر لها ووالدتها وشقيقتها واشفي أخوهم واربط على قلوب أهلهم وذويهم وآجرهم في مصابهم ، كانت نموذج مُشرف للمرأة الاماراتية".







في حين نشرت المطربة الاماراتية بقيس فتحي عبر حسابها على Twitter خبر وفاة أميرة بن كرم وعلقت عليه قائلة: "خبر مفجع اللهم ارحمها وأختها سما وأهلهم وارحمهم برحمتك وتقبلهم مع الشهداء والصديقين اللهم آمين".




ونفس الأمر بالنسبة للمطربة الاماراتية شمة حمدان التي كتبت عبر حسابها على Twitter : "اللهم ارحم أميرة بن كرم ووالدتها وشقيقتها وأسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً".



وأيضا سارعت هند صبري في نعي الراحلة ونعي دولة الامارات عبر حسابها الشخصي على Twitter حيث كتبت: "خالص التعازي لدولة الإمارات في وفاة بنتها المعطاءة أميره بن كرم. عسى الله أن يرحمها و يدخلها فسيح جناته".




اقرأ أيضا

بالفيديو - حسين الجسمي: فخور بعلاقتي بأهل السعودية


صورة- هند صبري بالحجاب والجمهور "حلو عليكِ"

خاص FilFan

10/23/2016 3:09:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"