بالفيديو- حسن الرداد كان ينفى زواجه من إيمي سمير غانم لهذا السبب

بالفيديو- حسن الرداد كان ينفى زواجه من إيمي سمير غانم لهذا السبب

| في آراء،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 22 أكتوبر 2016 - 15:50 | آخر تحديث: السبت ، 22 أكتوبر 2016 - 15:50
إيمي سمير غانم وحسن الرداد إيمي سمير غانم وحسن الرداد
بعد مدة تزيد عن عام انتشرت فيها الأقاويل والشائعات حول ارتباط الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم وحرص كل منهما على نفى هذه الشائعات تماماً في جميع اللقاءات التلفزيونية والصحفية، تبين في النهاية أنهما سيتزوجان بالفعل يوم 4 نوفمبر المقبل.

ووصل الأمر إلى أن حسن الرداد كان يشتعل غيظا في الفترة الأخيرة لمجرد طرح السؤال حول صحة أو كذب شائعة ارتباطه بدنيا سمير غانم.

ففى لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي خلال برنامج "وأحد من الناس" أكد الرداد أن هذه الشائعات ما هي إلا أقاويل سخيفة وتدخل غير مبرر من فى الشؤون الشخصية للفنان.

وأضاف أيضاً خلال اللقاء أن هذه الشائعات ما هي إلا ضريبة للشهرة، وما على الممثل الإ ان يتحملها رغم أنها تشعره بالغضب وتثير تساؤله عن ما الفائدة التى ستحل على مروج هذه الأقاويل، موضحاً أنه لا تجمعه بإيمي سمير غانم إلا الصداقة والتفاهم فى العمل الفنى.



وتأكيداً لنفى شائعة الارتباط كانت تصريحات الرداد واحدة لا تتغير وهي لا صحة لهذه الشائعات التى نفاها في لقائه فى برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، وبرنامج "على هوى مصر" مع خالد صلاح.





وعلى ما يبدو أن السبب الرئيسي الذي بات واضحاً من خلال لقاءات الرداد المتعددة التى نفى فيها علاقته بإيمي سمير غانم هو الخصوصية، والتى دائماً ما يحاول أن يحافظ عليها الرداد خاصة بسبب وجهة نظره أنه ليس من حق أحد أن يتدخل فى شؤون الآخرين الشخصية.

من ناحية أخرى من المقرر أن يكون موعد الزفاف هو الجمعة الموافق 4 نوفمبر المقبل، في إحدى الفنادق الكبرى بمدينة الجونة وبالفعل بدأ العديد من الأصدقاء المقربين من الثنائي في تلقي دعوات الزفاف.

اقرأ أيضاً
تعرف على الموعد النهائي لزفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حنان مفيد فوزي تؤكد أخبار زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم خلال أيام

مي فهمي

10/22/2016 3:50:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"