5 دلائل جعلت الجمهور متأكدا من ارتباط حسن الرداد وإيمي سمير غانم رغم نفيهما

5 دلائل جعلت الجمهور متأكدا من ارتباط حسن الرداد وإيمي سمير غانم رغم نفيهما

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 22 أكتوبر 2016 - 16:41 | آخر تحديث: السبت ، 22 أكتوبر 2016 - 16:41
حسن الرداد وإيمي سمير غانم حسن الرداد وإيمي سمير غانم
بعد انتشار خبر زواج الممثل حسن الرداد والممثلة إيمي سمير غانم خلال الأيام القادمة، تفاجأ البعض بهذا الخبر وكان بالنسبة لهم أمرا غريبا، فيما كان آخرون ينتظرون هذا الخبر منذ فترة على الرغم من نفي الثنائي المستمر لوجود علاقة حب تجمعهما.

فحتى مع ظهورهما في البرامج وتأكيدهما أنهما مجرد ثنائي فني كالكثير من الثنائيات التي شكلت نجاحا، وأنهما أصدقاء فقط لا أكثر، كانت هناك دلائل تشير إلى وجود شيء مميز بينهما، وهو ما كان يجعل جهورهما ينتظر لحظة إعلانهما الارتباط رسميا.

وسنستعرض معكم 5 دلائل كانت تجعل الجمهور متأكدا بوجود علاقة حب بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم.


لف ودوران

في كل مرة يجري فيها حسن الرداد لقاء تلفزيونيا لابد من أن يُطرح عليه سؤال هل هناك علاقة تجمعه بإيمي، متى سيتزوجان.. إلخ.

وكان حسن دائما ينفي الموضوع بطريقة اللف والدوران حول الإجابة، دون إجابة قوية وصريحة، بأن يتحدث عن أنهم ثنائي ناجح ويشير إلى عدد من الثنائيات الفنية الناجحة، أو يتحدث عن وجود كيمياء تجمعهم وأحبها الجمهور، وفي أغلب الأوقات يظهر عليه الارتباك.

أو حتى كما فعل في آخر لقاء مع الإعلامي خالد صلاح عندما قال له إن موضوع علاقته بإيمي يشغل الجميع، حتى عندما يقف في كمين شرطة يتم سؤاله عن إن كان بالفعل مع إيمي سمير غانم، ووقتها سأله خالد صلاح كيف يجيب على الأسئلة، ليرد حسن قائلا: "أقول أنا مع خالد صلاح على هوى مصر"، ليتهرب من إجابة واضحة على الأمر.




صور خاصة

بين كل فترة تنتشر صور لحسن وإيمي أثناء تواجدهما في مكان ما بمفردهما، دون التحدث عن تواجدهما لتصوير عمل، كما تجمعهما الكثير من الصور الخاصة عندما يكونان في حفل لأصدقاء مشتركين أو افتتاح مكان ما لأصدقاء لهما.



حديث سمير غانم

في لقاء تلفزيوني للفنان سمير غانم ومع توجيه سؤال له عن علاقة إيمي وحسن، كانت إجابته تشير إلى وجود علاقة بينهما.

ففي اللقاء أكد سمير غانم على وجود علاقة ارتباط تجمع ابنته إيمي مع حسن الرداد منذ فترة، وأن هذه العلاقة قد تكون امتدت لوقت طويل، ولكنه يضع ثقته في كل منهما، وأنه يتمنى أن تكتمل بالزواج رسميا في أقرب وقت.



تقارب عائلي

دائما ما يظهر حسن مع عائلة إيمي وكأنه واحد منهم، فأثناء تواجدهما في زفاف أو حفل ما، نجده واقفا إلى جوارهم وكأنه فرد من العائلة، وهو ما كان يوحي بمدى التقارب والانسجام العائلي.

الابتعاد

لم يحاول حسن وإيمي الابتعاد لفترة عن بعض ليؤكدا على أنهما مجرد أصدقاء، فالأعمال التي جمعتهما كثيرة وازداد الارتباط وشعور الجمهور بعلاقتهما أكثر.

كما لم يظهرا بهذا القرب والانسجام أو حتى كما يقولوا الصداقة مع أحد آخر، وهو ما كان يزيد شعور الجمهور أن بينهما شيء مختلف عن علاقتهما بالآخرين.

اقرأ أيضا:

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم خلال أيام
حنان مفيد فوزي تؤكد أخبار زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم
بالفيديو - رقص إيمي سمير غانم وحسن الرداد في زفاف كريم وشهد
بالفيديو- حسن الرداد يتهرب مرتين من الرد على ارتباطه بإيمي سمير غانم

نهال ناصر

10/22/2016 4:41:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"