محمد منير يغنى "حدوتة مصر" ويتجاهل شكوى ورثة أحمد منيب

محمد منير يغنى "حدوتة مصر" ويتجاهل شكوى ورثة أحمد منيب

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أكتوبر 2016 - 13:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أكتوبر 2016 - 13:18
محمد منير محمد منير
رغم المشكلة الكبيرة التي يقع فيها الفنان الكبير محمد منير إن لم يتمكن من حالها، والتي ستمنعه من غناء 43 أغنية من أشهر أعماله الفنية بسبب الشكوى التي تقدم بها ورثة الفنان الراحل أحمد منيب إلى نقابة المهن الموسيقية والنقيب الفنان هاني شاكر، والتي طالبوا فيها بحصولهم على حقوقهم المادية من الأعمال التي يغنيها محمد منير في حفلاته وأعماله الفنية من ألحان أحمد منيب.

لم يلتفت منير لهذه الأزمة وأختتم حفلته التى أقيمت في جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر، بأغنية "حدوتة مصرية"، وهي من الأغاني التى يحذر على منير غنائها.

بدأ منير حفله بتقديم تحية للشهداء وبدأ الحفل بأغنية "هيلا هيلا"، ووجه نصائحه للجمهور حول أزمة السكر التي تشهدها البلاد.

قال منير عن هذه الأزمة: "أحاول أن أقدم لكم بعض البدائل للسكر في الاستخدامات اليومية، فمثلا ممكن استخدام العسل، وهذه الأزمة من الممكن أن تشهدها البلادي بشكل دوري وأن الأمر غير مقلق".

وكانت الحفلة بمناسبة مرور 43 عاما على انتصار حرب أكتوبر المجيد.

اقرأ أيضاً

الصور الأولى لحفل محمد منير بمناسبة مرور43 عاما على انتصار أكتوبر.. وزيادة واضحة في وزنه

محمد منير عن أزمة السكر: "استبدلوه بالعسل"

43 أغنية.. محمد منير قد لا يستطيع تقديم هذه الأغاني بعد الآن لهذه الأسباب

مي فهمي

10/21/2016 1:18:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"