بالفيديو - حنان مطاوع: هذا سبب رفضي لزوجي في البداية

بالفيديو - حنان مطاوع: هذا سبب رفضي لزوجي في البداية

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أكتوبر 2016 - 12:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أكتوبر 2016 - 12:22
حنان مطاوع حنان مطاوع
استضافت الإعلامية منى الشاذلي الممثلة حنان مطاوع أحدث عروس في الوسط الفني من خلال برنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة cbc.

وتحدثت حنان عن زواجها لأول مرة و قالت إنها لم تكن على علم بكل ما حدث في مواقع التواصل الاجتماعي لأنها كانت في تايلاند تقضي شهر العسل، ولكن صديقاتها تحدثوا إليها بأنها لابد أن تتبخر من عيون الأخرين لأن صورها تملأ مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها رأت أن كل ذلك حب من الناس جميعا.

وقالت حنان إن الفيديو الخاص بجلسة التصوير بها المنتشر على مواقع التواصل الاجتماهي هو كان مفاجأة لها من المصور الفوتجرافي كريم مسلم لأن تربطهما علاقة صداقة.

أما عن زوجها المخرج أمير اليماني قالت حنان إنها تعرفت عليه من خلال مسرحية جديدة كانت ستشارك بها وأمير كان يساعد صديق له مخرج المسرحية وأصبحا أصدقاء ثم بعد فترة صرح أمير لها بمشاعره لكنها رفضت نهائيا والسبب أنها شخصية مستقلة إلى جانب ارتباطها بوالدتها وظلا أصدقاء لفترة ثم تحركت مشاعرها لوجود صفات به جذابة فهو شخص حنون ومعطاء ومريح إلى جانب وجود نقاط تلاقي كثيرة بينهما.

أما عن والدتها الفنانة سهير المرشدي قالت حنان أنها اندهشت حينما تحدثت حنان معها في فكرة الزواج لأنها دائما ترفض فكرة الزواج إلى جانب أن فكرة تركها للتزوج كانت كبيرة عليها نظرا لارتباطهما الشديد ببعضهما، ولكنهما تحدثا كثيرا بشأن زواجها، كما إنها جلست كثيرا مع أمير اليماني.

وعن فستان زفافها قالت حنان أنها ذهبت لمصمم الأزياء هاني البحيري وعرضت عليه التصميم الذي كانت تريده ولكنه في كل مرة كانت تذهب لقياس الفستان كان هاني يصمم على أن يكون فستان منفوش.

وفر موقف طريف اشارت حنان إلى أن زوجها أمير اليماني يحب المفاجأت وفاجأها أثناء قضاء شهر العسل بأنهما سيتصلقا جبل للوقوف بين شجرتين مثل القرود على ارتافع 1000 متر.

وأضافت حنان إلى أنها شخصية عكس شخصية زوجها تماما ولكن بينهما نقاط تلاقي فهى تحب المغامرة وتعلم أشياء جديدة وقالت مازحه بأنها تعلمت مواجهة الموت عندما تصلقت على الشجرة.

وتطرقت حنان للحديث عن والدها الفنان الراحل كرم مطاوع وقالت بأنه كان يخبرها دائما أنها ستصبح ممثلة أو مخرجة ولكنها كانت ترفض ذلك ولأنها شخصية عنيدة دخلت قسم علمي بالثانوية العامة والتحقت بكلية التجارة قسم اللغة الانجليزية بعد ذلك لكي تصبح شخصية مستقلة بعيدة عن فن والدها ووالدتها ولكنها ندمت بعد ذلك.

وعن وفاة والدها قالت حنان أنه توفى وهى في سن الـ 17 من عمرها في السنة الأولى من التحاقها بالجامعة ولكنها قدمت اعتذار لعدم قدرتها على أداء الامتحانات لاصابة والدها بمرض السرطان وكان من المفترض أن تكون رفيقة له لكي يسافر للعلاج في فرنسا ولكنه توفى قبل السفر بيومين.

وتحدثت حنان عن أخواتها وقالت أن لديها عادل وكريم من أم إيطالية ولكنهما لا يتحدثا باللغة العربية فمنهم يتحدث اللغة الإنجليزية والإيطالية وأخر يتحدث باللغة الإيطالية فقط لذلك يتحدثا بالإشارة لعدم إتقانها اللغة الإيطالية.

وقالت حنان أن من أفضل ما حدث لها هذا العام هو مشاركتها بمسلسل "ونوس" وقالت أنها دائما تحارب للحصول عاى أدوار بعيدة عن أدوار الشر واشارت إلى أن والدتها سهير المرشدي كانت ترفض مشاركتها في مسلسل "سارة" خوفا من كره الجمهور لها.

أما عن حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زواجها وأن يكون الانسان لديه أمل في أن يجد شريك حياته قالت حنان أن إذا كانت هى السبب في ذلك فهذا شئ يسعدها، واضافت بأنها تسعى دائما أن تطور من نفسها ولكن هناك أشياء لا تفكر بها لأنها بيد الله مثل الزواج والانجاب والموت وحب الناس وأنها شخصية مقبله على الحياة.



اقرأ أيضا

بالصور- الظهور الأول لحنان مطاوع مع أمير اليماني بعد زواجهما

صورة- حنان مطاوع تقطع شهر العسل من أجل مهرجان الأسكندرية السينمائي

ميار الببلاوي تنفي قصدها إهانة أحمد رزق بعد زواج حنان مطاوع

يارا عماد

10/21/2016 12:22:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"