أنغام ضيفة عمرو أديب فى "كل يوم" .. غداً

أنغام ضيفة عمرو أديب فى "كل يوم" .. غداً

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 أكتوبر 2016 - 12:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 أكتوبر 2016 - 12:14
أنغام وعمرو أديب أنغام وعمرو أديب
يستضيف الإعلامي عمرو أديب فى حلقة غدا الأربعاء الموافق الـ5 من أكتوبر عبر برنامجه "كل يوم" الفنانة المصرية أنغام، حيث سيكون جمهورها على موعد معها فى التاسعة والنصف من خلال شاشة قناة "ON E".

وستتحدث أنغام من خلال حوارها مع عمرو أديب عن أهم المحطات الفنية والاجتماعية فى حياتها، وماهى الخطوات التى ستتبعها فى المرحلة المقبلة.

وأعلنت أنغام عن تواجدها في البرنامج بمنشور جديد نشرته عبر صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي Facebook.



يشار إلى أن فى الحلقة الأولى من البرنامج فوجئ الجمهور بمداخلة عمرو دياب الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وهو من الفنانين الذين لا يظهرون كثيرا سواء في الإعلام المرئي أو المسموع أو المكتوب، ولا يجري اتصالات هاتفية للبرامج، وهو ما لفت الانتباه أكثر إلى البرنامج.

جدير بالذكر أن عمرو أديب كان قد تعاقد مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك مجموعة قنوات On T.V على تقديم البرنامج الرئيسي بالقناة في أغسطس الماضي.

اقرأ أيضاً

في الحلقة الأولى من "كل يوم".. 3 نقاط تميز لعمرو أديب ونقطة ضعف واحدة

عمرو دياب يتحدث للمرة الأولى للإعلام منذ سنوات في برنامج عمرو أديب

بالصور.. 3 عيوب أثارت غضب الجمهور فى اليوم الأول لانطلاق

مي فهمي

10/4/2016 12:14:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"