شريف منير يجتمع بـ"الشياطين" في استديو مصر

شريف منير يجتمع بـ"الشياطين" في استديو مصر

محمد ممدوح | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مارس 2007 - 12:2
"الشياطين" يحتفلون بتصوير الفيلم - تصوير : محمد ممدوح "الشياطين" يحتفلون بتصوير الفيلم - تصوير : محمد ممدوح
اجتمع "الشياطين" باستديو مصر للإحتفال بمولد عملهم الجديد الأسبوع الماضي ، ووسط حضور هائل من الصحفيين والإعلاميين حضر "الشياطين" واحداً تلو الآخر.

وعلى رأس "الشياطين" الفنان شريف منير وجومانا مراد وطلعت زين ودوللي شاهين وخالد زكي ولانا وعمرو مهدي والنجمة إسعاد يونس منتجة الفيلم ، والمنتج عماد مراد والمؤلف والمخرج أحمد أبو زيد.

وكان أول الحاضرين للتهنئة الفنان الشاب أحمد السقا الذي اختفى سريعا وكذلك السيناريست تامر حبيب ، وأسرة منير وأولهم زوجته الفنانة لورا وأولاده أسماء وفؤاد وفاطمة وفريدة وكذلك زوجة الفنان زين ، وداليا شقيقة دوللي شاهين.

وبسؤال النجم شريف منير عن دوره قال لمراسل موقع filfan.com : "أجسد شخصية خالد وهو مدرب رياضية تدعى الأيكيدو ، وهذا هو العمل الأكشن الأول الذي أقدمه ، وهو من تأليف وإخراج أحمد أبو زيد ، ومستوحى من سلسلة روايات "الشياطين 13" التي طرحت في الأسواق منذ زمن بعيد".

وتابع منير أنه يشارك في بطولة فيلم "الشايطين" مع جومانا مراد في أول أعمالها السينمائية ، والقدير خالد زكي ودوللي شاهين وطلعت زين ولانا وعمرو مهدي ، وهو من انتاج الشركة "العربية" للانتاج والتوزيع السينمائي لصحابتها الفنانة إسعاد يونس.

واستمر منير في تلبية تسجيلات الصحفيين والإعلاميين ، وكذلك الحركة المستمره له حول مكان الحفل ، واهتم بمداعبة الحاضرين وبالأخص أولاده وزوجته ، كما أظهر مدى ارتباطه بزوجته لورا وأولاده أسماء وفاطمة وفؤاد وفريدة ، وأصر على التصوير بجانبهم كثيرا أمام عدسات المصوريين.

أما النجمة السورية جومانا مراد قالت لمراسل الموقع عن دورها : "أجسد شخصية جديدة تماما ، وهى إلهام من أصول شامية تقع في حب أحد أبطال العمل ، ويتلخص دوري في أنه أكشن رومانسي ، وسأتحدث باللهجة العامية المصرية ، ورشحني لهذا الدور المخرج والمؤلف المصري أحمد أبو زيد ، وأنا سعيدة جدا بهذا الترشيح ومشاركة هؤلاء النجوم هذا العمل".

وأكملت جومانا قائلة : "أنا أؤيد فكرة تحويل الروايات إلى أعمال سينمائية ، وتم بالفعل تقديم أجزاء من روايات "الشياطين13" منذ زمن ، كما أن أهم أفلام السينما المصرية كانت في الأصل روايات أدبية ، فأتوقع نجاح هذا العمل إن شاء الله ، على الرغم من القلق الذي يتملكني نظرا لأنه أول أعمالي السينمائية".

وعن دور اللبنانية دوللي شاهين قالت للموقع : "أجسد شخصية عارضة أزياء لبنانية هاوية تقيم مع إحدى قريباتها في مصر ، وتنضم إلى إحدى المنظمات السرية ، وتابعوا معنا أحداث العمل مستقبلا".

وأضافت دوللي : "دوري في فيلم "الشياطين" أكشن رومانسي كوميدي ، وهذه هي التجربة الأولى في تلك النوعية من الأفلام ، ومختلفة تمام عن فيلم "ويجا" ، الذي كان دراما وقليل الأكشن".

شاب أجنبي يدعى "شون" يقيم بمصر وضمن إحدى المنظمات السرية التى تجعل من مصر مسرح لعملياتها الإرهابية ، هذا هو دور الشاب عمرو مهدي الذي قاله لمراسل الموقع.

وتابع مهدي أنه تم ترشيحه من قبل الفنانة والمنتجة إسعاد يونس بعدما شاهدته في فيلم روائي قصير يدعى "رمال" على قناة mbc الفضائية ، فإستدعته وعرضت عليه الدور.

وانتهى حفل "الشياطين" بتقطيع التورتة والالتفاف حولها ومداعبة بعضهم البعض ، ثم اتجه كل من شريف منير وجومانا مراد ولانا إلى الأضحية "البقرة" لذبحها قبل التصوير.

محمد ممدوح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"