نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة

نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 أكتوبر 2016 - 16:45 | آخر تحديث: الأحد ، 2 أكتوبر 2016 - 19:20
وائل جسار وهاني شاكر وائل جسار وهاني شاكر
تدخل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لحل المشكلة الأخيرة التي تعرض لها الفنان اللبناني وائل جسار أثناء تواجده في مطار القاهرة الدولي اليوم، متجها إلى بيروت، بعد أن تم إيقافه من قبل سلطات المطار، لعثورهم بحوزته على مبلغ 50 ألف دولار، وهو ما يخالف القانون المصري.

من جانبه قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة: هاني شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، وأتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ماينص عليه القانون المصري.

وأضاف مرتضى أن هاني شاكر أجرى اتصالا بوائل جسار الذي وافق على اقتراحه، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.

وأشار طارق مرتضى إلى أن هاني شاكر يكن كل الاحترام والتقدير لوائل جسار، الذي لم يكن على علم بالقانون المصري الخاص بحيازة الأموال أثناء السفر.

جدير بالذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولي ألقت القبض على المغنى اللبناني وائل جسار صباح اليوم الموافق الـ2 من أكتوبر أثناء توجهه إلى لبنان على متن طائرة الشرق الأوسط، وتم إحالته للنيابة للتحقيق معه.

وكان سبب القبض على وائل جسار هو سفره وبحوزته 50 ألف دولار، بما يخالف قانون النقد الذى يسمح للراكب بالسفر بـ5 آلاف دولار فقط، وتحويل المبلغ المتبقي عبر البنوك المصرفية.

اقرأ أيضاً
القبض على وائل جسار فى مطار القاهرة بسبب 50 ألف دولار

موزع أغنية "يا بتاع النعناع": أغنية وائل جسار مسروقة مني

بالفيديو- تعرف على سبب زيارة وائل جسار للعراق

مي فهمي

10/2/2016 7:20:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"