بعد غياب أكثر من شهرين.. عمرو أديب يعود الليلة بـ"كل يوم" بحوار مع حسين سالم

بعد غياب أكثر من شهرين.. عمرو أديب يعود الليلة بـ"كل يوم" بحوار مع حسين سالم

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 1 أكتوبر 2016 - 18:19 | آخر تحديث: السبت ، 1 أكتوبر 2016 - 18:19
عمرو أديب عمرو أديب
بعد غياب أكثر من شهرين منذ أخر حلقاته على قناة "اليوم" بمجموعة قنوات الأوربت، يعود مساء اليوم السبت الموافق الأول من أكتوبر 2016 الإعلامي عمرو أديب من خلال شاشة قناة "ON E" الفضائية الجديدة التى سيتم اقتتاحها اليوم أيضاًً.

ويقدم عمرو أديب برنامج "كل يوم" حيث يعد برنامج التوك شو الرئيسي بالقناة، وهو عودة لعمر أديب ليطل على فئات الشعب أجمع من خلال قناة ممصرية مفتوحة.

وبالرغم أن البرنامج لم يُعرض بعد، إلا أنه قد لاقى بالفعل صدى إيجابيا بعد أن طرحت القناة برومو البرنامج والإعلان حيث أن عمرو أديب يتمتع بخصية وكاريزما مختلفة على الشاشة.

ويقدم عمرو أديب فى الحلقة الأولى من برنامجه الليلة حواره مع رجل الأعمال حسين سالم، حيث يعتبر أول حوار تليفزيونى له بحضور أسرته بعد ثورة 25 يناير.

جدير بالذكر أن عمرو أديب كان قد تعاقد مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك مجموعة قنوات On T.V على تقديم البرنامج الرئيسي بالقناة في أغسطس الماضي.


تعرف على خريطة البرامج الجديدة لقناة “ON E” وموعد برنامج عمرو أديب

أبو هشيمة يعلن عن مواعيد إنطلاق قناة "On E" وبرنامج عمرو أديب الجديد

قبل ظهوره على "On T.v".. عمرو أديب يواجه 3 تحديات وعلامة تحذير من هذا الخطأ

مي فهمي

10/1/2016 6:19:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"