شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 29 سبتمبر 2016 - 16:23 | آخر تحديث: الخميس ، 29 سبتمبر 2016 - 16:23
The Lion King The Lion King
بعد صدور سلسلة من الأفلام التي أعيد إنتاجها من خلال التصوير الحي، قررت شركة Disney إعادة إحياء فيلم The Lion King الذي صدر عام 1994.

ومن المقرر بحسب ما نشرت صحفية The Guardian، أن يكون الفيلم من إخراج جان فافريو، مخرج فيلم The Jungle Book الذي صدرت نسخته الجديدة هذا العام، المستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير الذي يروي قصة "موجلي" الطفل اليتيم الذي يترعرع في إحدى الغابات البعيدة على يد مجموعة من الذئاب التي تعيش في هذه الغابة، باﻹضافة إلى تواجده بصحبة دب ونمر أسود مما يفتح مداركه على قوى الذئاب.

وكتب جان فافريو عبر حسابه على موقع Twitter، إنه متحمس لهذا المشروع الجديد، ويعد فيلم The Lion King من أنجح أفلام شركة Disney وقد وصلت مبيعات الموسيقي التصويرية والأغاني الخاصة به إلى 14 مليون نسخة.




ولكن السؤال المطروح حاليًا هو كيف سيتم تنفيذ الفيلم بصورة حية، خاصة وأنه لا توجد به شخصيات إنسانية، بل أن جميع الأحداث تدور حول الحيوانات. فالفيلم تدور أحداثه حول الأسد سمبا ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في ابعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك فيتعرف سمبا على تيمون وبومبا اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه والتغلب على عمه الشرس واتباعه من الذئاب.



اقرأ أيضًا
شركة Disney تعلن عن موعد طرح الجزء الثالث من Star Wars
باسم يوسف يدعم وسم #ديزني_لازم_ترجع_مصري
"ديزني" تنعي الممثل المصري والعربي الوحيد مجسد شخصية "عم دهب"

أمل مجدي

9/29/2016 4:23:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"