بالصور- أمل بشوشة بالأسود في جلسة تصوير جديدة

بالصور- أمل بشوشة بالأسود في جلسة تصوير جديدة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 29 سبتمبر 2016 - 14:18 | آخر تحديث: الخميس ، 29 سبتمبر 2016 - 14:18
أمل بشوشة أمل بشوشة
خضعت الفنانة الجزائرية أمل بشوشة إلى جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "لها" والتي أجرت معها حوار مطولا.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة مصور المشاهير اللبناني شربل بو منصور، وأطلت أمل بإطلالات كلاسيكية بفساتين كانت من اللون الأسود.

وعلى غلاف المجلة أطلت أمل بفستان أسود متوسط الطول عاري من الذراعين من دار أزياء "Balmain"، أما شعرها فتركته ينسدل على كتفيها، وتزينت فقط بأسورة ذهبية في يديها.




@lahaMagonline @sharbelboumansour @[email protected]

A photo posted by amel bouchoucha (@amelbouchoucha) on




وفي إطلالة ثانية بفستان من اللون الأسود أيضا، هذه المرة مطرز من منطقة الصدر وبكتف واحد، مع نفس تصفيفة الشعر والمكياج.




وفي حوارها تتحدث أمل عن زواجها، وكيف تعرفت على زوجها وردت على الكثير من الشائعات التي تخص علاقاتهم، كما تتحدث عن أعمالها وأنها تسافر غلى الكثير من البلدان العربية للمشاركة في أعمال مختلفة.


أمل بشوشة هي ممثلة ومغنية جزائرية، شاركت في برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" في الموسم الخامس وكان سبب شهرتها، وبعدها عملت في تقديم البرامج، وقدمت أكثر من أغنية منفردة، كما شاركت في عدد من الأعمال منها: "جلسات نسائية، الإخوة، سمرقند.. وغيرها".

وتزوجت أمل في أغسطس 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

كلمات متعلقة أمل بشوشة

نهال ناصر

9/29/2016 2:18:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"