صورة- هالة فاخر تقتدي بصابرين وترتدي "الباروكة"

صورة- هالة فاخر تقتدي بصابرين وترتدي "الباروكة"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 سبتمبر 2016 - 0:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 سبتمبر 2016 - 0:59
هالة فاخر ةصابرين هالة فاخر ةصابرين
ظهرت الممثلة الشهيرة هالة فاخر مؤخرا في الملصقات الدعائية للموسم الرابع من العروض المسرحية "تياترو مصر" وهي ترتدي شعر مستعار، وهذا ما دوما تقوم به الممثلة صابرين.

ظهرت هالة فاخر وهي ترتدي "باروكة" قصيرة بلون أسود.
هند عبد الحليم ووالدهما لاعب الزمالك المعتزل

يذكر أنه في برنامج "كش ملك" الذي تم عرضه في 2010، أكدت أنها غير مقتنعة بالباروكة، ونفت أن تكون صرّحت من قبل أنها لن ترتدي الباروكة كما فعلت صابرين، قائلة "ما ليش دعوة بأحد".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تطل بها هالة فاخر بالباروكة، فسبق وارتدتها في برنامج "أبلة فاهيتا".


من ناحية أخرى، يبدأ عرض الموسم الرابع من "تياترو مصر" مساء الخميس 29 سبتمبر، وسيعرض مسرحيتين جديدين الأولى باسم "المدرسة كملت"، والثانية باسم "جراند أوتيل"، ويقدمهما على المسرح كل من النجمين بيومي فؤاد وهالة فاخر، بالإضافة لنجوم برنامج نجم الكوميديا وهم محمود تركي وميزو ومينا، كما يشارك أبطال الجيل الثاني من العروض المسرحية مثل صلاح الدالي، وأحمد يوسف ووليد الفولي، ومي دياب وعدد من شباب الجيل الثاني. (التفاصيل)

آخر أعمال صابرين كانت فيلم "لف ودوران" الذي تم عرضه في دور السينما مؤخرا، وشاركها بطولته كل من أحمد حلمي ودنيا سمير غانم وصابرين وميمي جمال وبيومي فؤاد وجميلة عوض، ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور قصة الفيلم في إطار الكوميديا السوداء عن دور المرأة المصرية، وحول العلاقات الاجتماعية بين الناس، من خلال شخص يعمل كمرشد سياحي، ويتعرض لعدد من المواقف، والمفارقات الكوميدية.

كلمات متعلقة صابرين هالة فاخر

مي جودة

9/28/2016 12:59:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"