تعرف على تعليقات مشاهير هوليوود حول مناظرة هيلاري كلينتون ودونالد ترامب

تعرف على تعليقات مشاهير هوليوود حول مناظرة هيلاري كلينتون ودونالد ترامب

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2016 - 14:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2016 - 14:16
هيلاري كلينتون ودونالد ترامب هيلاري كلينتون ودونالد ترامب
عقدت مساء الاثنين 26 سبتمبر في جامعة هوفسترا قرب نيويورك، أول مناظرة تليفزيونية بين مرشحي الرئاسة الأمريكية؛ الديمقراطية هيلاري كلينتون، والجمهوري دونالد ترامب، والتي استمرت لمدة 90 دقيقة.

وتباينت ردود فعل مشاهير هوليوود حول المناظرة أثناء وبعد عرضها على الشاشات التليفزيونية، فبعضهم علق على المناظرة بصورة موضوعية، والأخر غلب عليه جانب الترفيه والسخرية من الحدث.

وقالت المغنية كاتي بيري عبر حسابها على موقع Twitter، أثناء المناظرة، إن المرشحة هيلاري كلينتون تضحك بسهولة لأنها تعلم أنها تسيطر على الأمر، معلنة تأييدها لها.




فيما قالت الممثلة والمخرجة لينا دانهام، عقب انتهاء المناظرة، عبر حسابها على موقع Twitter: "هيلاري كلينتون أثبتت للمرة المليون، أنها تتمتع بالكفاءة اللازمة للحصول على المنصب"، مضيفة أن الجميع يمكنهم أن يناموا في سلام فهناك سيدة مستعدة لرئاسة هذه البلد.




وفي سياق متصل، نشرت لينا دانهام عبر حسابها على موقع Instagram، صورة تحمل وجه هيلاري كلينتون، تأكيدًا على تأييدها لها في سباق الانتخابات الأمريكية.




وعبرت الممثلة أوليفيا وايلد عن رفضها للمرشح دونالد ترامب عقب المناظرة، عبر حسابها على موقع Twitter، قائلة: "هذا كان خطاب مثير للشفقة وغير معد له جيدًا، من قبل الأبله دونالد ترامب، وعلينا أن نعمل بجد لنضمن عدم فوزه في الانتخابات".




ونشرت المغنية والممثلة مايلي سايرس صورة لها وهي تتابع المناظرة، عبر حسابها على موقع Twitter، مذيلة تغريدتها بوسم يشير إلى تأييدها للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.




على صعيد أخر، يري المخرج الأمريكي مايكل موور، أن المناظرة كانت لصالح المرشح الجمهوري دونالد ترامب، بالرغم من عدم تأييده له. إذ علق عقب المناظرة قائلا: "الأمر انتهي، المرشح الجمهوري العنصري، والنازي والكاذب دونالد ترامب قد فاز، صحيح هي من قالت الحقيقة، ولكن هذا لن يغير الواقع".




وعلق المغني الأمريكي تراي سونجز، عبر حسابه على موقع Twitter، عقب انتهاء المناظرة، قائلا: "أعتقد أن هيلاري كلينتون كانت الأفضل، وترامب ظهر كولد صغير غير مستعد ويجهل الكثير من الأمور، وأيضًا كاذب.




فيما سخرت المغنية والممثلة الأمريكية رشيدة جونز من المناظرة، عبر حسابها على موقع Twitter، قائلة: "أحتاج إلى الاستحمام"، مضيفة وسم مناظرة 2016.




وانتقد سيث ماكفرلين، أداء مرشح الحزب الجمهوري عبر حسابه على موقع Twitter، قائلا: "لم أرى في حياتي من قبل حديث غير متماسك ويحمل الكثير من الهذيان مثل حديث دونالد ترامب الليلة خلال المناظرة، أنا في كابوس".




اقرأ أيضًا
ترامب يشن هجوما شديدا على مشاهير هوليوود الداعمين لـ هيلاري كلينتون: ليسوا أمريكا
براد بيت يهاجم ترامب: لا استوعب ما يقوله وسأصاب بالصدمة لو أصبح رئيسا لأمريكا
صورة- كيم كاردشيان تدعم هيلاري كلينتون لرئاسة أمريكا

أمل مجدي

9/27/2016 2:16:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"