أكرم حسني لـ"في الفن": هذه أسباب نجاح "كلب بلدي" وسر الأسماء الغريبة

أكرم حسني لـ"في الفن": هذه أسباب نجاح "كلب بلدي" وسر الأسماء الغريبة

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 26 سبتمبر 2016 - 17:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 سبتمبر 2016 - 17:37
أكرم حسني أكرم حسني
يعرض لأكرم حسني الشهير بـ "أبوحفيظة" حاليا أولى تجاربه السينمائية فيلم "كلب بلدي" مع أحمد فهمي، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه بموسم عيد الأضحى السينمائي، واحتل المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى، حيث تخطت إيراداته 10 مليون جنيه، والذي أثبت من خلاله قدرته على أنه ممثل كوميدي متميز وليس دخيلا على عالم الفن أو التمثيل، حيث أنه منذ بداية تقديم برنامجه الساخر "أسعد الله مساءكم" وهو يمثل به ويغني ويقدم استعراضات أيضا.

وعن فيلمه الجديد أكد حسني في حواره لموقع FilFan.com إنه لم يتوقع نجاحه بهذا الشكل في أول بطولاته السينمائية، وأنه سعيد للغاية بمشاركته صديقه والنجم الموهوب أحمد فهمي والذي قدم معه في رمضان الماضي حملة إعلانية كبيرة وأيضا حققت نجاحا كبيرا.

وعن اسم شخصيته الغريب في فيلم "كلب بلدي" "وردة الحلوانى" أكد حسني أنه تم تعديل الاسم من "ياسمين" إلى "وردة الحلوانى"، حيث أن أحمد فهمي كان له وجهه نظر بخصوص اسم كل شخصيه في الفيلم وكان يحرص أن تكون الأسماء مختلفة وغير تقليدية للفت انتباه الجمهور مثل "روكي" الذي يجسده أحمد فهمي، و"كوكب" التي تجسدها ويزو، وأشار حسني إلى أن الفيلم مناسب للطبقة الكادحة والجمهور البسيط، كما أنه كان مناسبا للعرض في موسم العيد لرغبة العائلات في الذهاب للسينما في هذا الموسم، حيث أن الفيلم عائلي ولا يوجد به ما يحرج العائلات.

وأكد حسني انه سعيد بنجاح الفيلم، وقال: سبب هذا النجاح يعود إلى أن فكرة الفيلم المختلفة، إضافة إلى وجود فريق عمل جيد متميز وإنتاج سخي، فكل هذا كان دافع وراء نجاح العمل.

كلب بلدي

وأوضح أكرم أن هناك كيمياء فنية تجمعه بالفنان أحمد فهمي نتيجة للصداقة القوية التي تجمعهما، وأعلن حسني عن استعداده لتقديم عمل درامي تليفزيوني مع فهمي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على قناة MBC مصر من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج حسين الهلباوى.

وأضاف حسني أنه سيخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم بعنوان "بنك الحظ" وتدور أحداثه حول 3 أشخاص ولدين وبنت سيقومون بسرقة بنك، ومن المقرر أن نبدأ تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل، الفيلم تأليف مصطفى صقر وأحمد عز، كما أخوض تجربة سينمائية أخرى مع المخرج أحمد الجندي، بطولة محمد ممدوح، ومحمد ثروت، إنتاج طارق العريان.


اقرأ أيضا
بالفيديو- أحمد فهمي يتوجه بالشكر لمحمد إمام والأخير يرد

هشام ماجد لـ "في الفن": هذه حقيقة انفصالنا عن أحمد فهمي

بالفيديو- أحمد فهمي عن انفصاله عن هشام ماجد وشيكو: "مفيش مشاكل بينا"

خاص FilFan

9/26/2016 5:37:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"