بالفيديو- سعد لمجرد لن يقدم دويتو مع شيرين عبد الوهاب

بالفيديو- سعد لمجرد لن يقدم دويتو مع شيرين عبد الوهاب

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 26 سبتمبر 2016 - 14:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 سبتمبر 2016 - 14:59
سعد وشيرين سعد وشيرين
أعلن المغني المغربي سعد لمجرد عن إلغاء مشروع الأغنية التي كان من المقرر أن يقدمها مع المطربة شيرين عبد الوهاب.

كشف سعد لمجرد عن ملابسات إلغاء العمل المشترك مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلا: "أعدت لحنا مغربيا، واتفقت مع الشاعر الغنائي مصطفى مرسي على كتابة الكلمات باللهجة المصرية التي ستقدمها شيرين، ولكن شيرين اعترضت على الإيقاع المغربي وفضلت التراجع عن المشاركة في العمل"، حسب لقائه مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز ضمن برنامج "صباح العربية".



يذكر أن لمجرد اعترف في مقطع فيديو لحواره مع إحدى المحطات الإذاعية أنه يحب صوت شيرين جدا ويعتبرها أفضل مطربة بالنسبة له، وردت عليه هي عبر صفحتها بموقع Facebook "أنت لمعلم". (التفاصيل)
آخر أعمال سعد الفنية أغنية "غلطانة" ن كلمات وألحان وتوزيع: جلال الحمداوي ومن إخراج أمير الرواني وتم تصويرها بالصحراء المغربية وشاركت سعد الكليب عارضة الأزياء الايطالية لورا فريسون، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية عبر قناته في موقع الفيديوهات الشهير YouTube وصلت إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة.

ومن المعروف أن سعد لمجرد تعرف عليه جمهور الوطن العربي من خلال أغنية "أنتي باغية واحد" قبل أن تحقق أغنيته "لمعلم" نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أغنية "غلطانة " لسعد لمجرد تتخطى 5 مليون مشاهدة

سعد لمجرد يتوجه بالشكر إلى موديل أغنيته المصورة "غلطانه"

سعد لمجرد في "رحالة العصر الحديث"

مي جودة

9/26/2016 2:59:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"