أحمد زاهر ينعي خالد صالح في ذكرى رحيله

أحمد زاهر ينعي خالد صالح في ذكرى رحيله

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 25 سبتمبر 2016 - 12:36 | آخر تحديث: الأحد ، 25 سبتمبر 2016 - 12:36
أحمد زاهر أحمد زاهر
تحل اليوم الذكرى الثانية لرحيل الممثل خالد صالح والذي رحل عن عالمنا في 25 سبتمبر 2014.

وحرص الممثل أحمد زاهر على احياء الذكرى الثانية لرحيل خالد صالح ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات Twitter حيث نشر الملصق الدعائي لفيلم "فبراير الأسود".

وعلق على الصورة وكتب: "اليوم يمر عامين علي ذكري الراحل المبدع الفنان خالد صالح في الجنه إن شاء الله اللهم أرحم امواتنا و أموات المسلمين.





يشار إلى أن يعرض الأن لزاهر ثلاثيه صرخه الم من مسلسل "مدرسه الحب" على قناه سي بي سي في الساعه 8 مساءا.

كما يشارك الأن في تصوير مسلسل مسلسل "اختيار إجباري" بطولة كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم وإنجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور ايهاب، المسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

والمسلسل من تأليف حازم متولي، ومن إخراج المخرج التونسي مجدي السميري، في أولى تجاربه في الدراما المصرية بعد تقديم عدد من المسلسلات التونسية في الاعوام السابقة.

اقرأ أيضا

أحمد زاهر ينضم لأبطال "اختيار اجباري"

صورة- إنجي المقدم تبدأ تصوير "اختيار إجباري" مع أحمد زاهر وكريم فهمي

صورة- أحمد زاهر يتغزل في ابنته ليلى ويهديها هذه الكلمات

يارا عماد

9/25/2016 12:36:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"