بالصور- سهر الصايغ في جلسة تصوير جديدة وجمهورها "المكياج غيرك"

بالصور- سهر الصايغ في جلسة تصوير جديدة وجمهورها "المكياج غيرك"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 سبتمبر 2016 - 12:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 سبتمبر 2016 - 12:44
سهر الصايغ سهر الصايغ
خضعت الممثلة الشابة سهر الصايغ لجلسة تصوير جديدة شاركت صورها مع جمهورها و متابعيها عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram.

ونشرت سهر صور من جلسة التصوير التي أطلت فيها بفستان أبيض اللون، ولملمت شعرها إلى الأعلى ووضعت مكياج قوي في عينها، ولم تتزين سهر بأي حلي، واكتفت ببعض الأزهار التي أمسكتها في يديها.




ونالت الصور على إعجاب جمهورها الذي تحدث عن تغيير شكلها بسبب المكياج الذي غير من ملامحها، فيما ظن البعض أنها أجرت عملية تجميل، ولكن أخرون أكدوا أنها فقط تعديلات المكياج وبرامج الفوتوشوب التي تستخدم في كل جلسات التصوير.




على جانب أخر، تنشغل سهر هذه الأيام بتصوير مسلسل "ولاد تسعة" وتنشر صور من الكواليس وإطلالتها في المسلسل.

The best girls ever😘😙😘

A photo posted by Sahar El-saigh سهر الصايغ (@saharelsaigh) on




مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، الهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، إذ تدور أحداثه من خلال 70 حلقة متصلة.

اقرأ أيضا:

صورة- سهر الصايغ وتارا عماد أبطال لأول مرة في "تفاحة حوا"

نيكول سابا تنشر صورا من كواليس "ولاد تسعة"

كلمات متعلقة سهر الصايغ

نهال ناصر

9/21/2016 12:44:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"