آسر ياسين يبدأ تصوير "أهل العيب" خلال أيام

آسر ياسين يبدأ تصوير "أهل العيب" خلال أيام

محمود عبد الحكيم | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 سبتمبر 2016 - 16:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 سبتمبر 2016 - 16:49
آسر ياسين آسر ياسين
يبدأ آسر ياسين ومنه شلبي تصوير أحدث أفلامهما "أهل العيب" والذي تم الإتفاق على تصويره منذ فترة وتم تأجيله لأكثر من مرة، وحدثت بعض التغييرات به وعلى رأسها إعتذار الفنانة يسرا عن إكمال العمل بعدما كانت قد تم الإتفاق معها بشكل نهائي على المشاركة فى بطولة الفيلم.

ويبدأ المخرج هادي الباجوري تصوير أحداث الفيلم خلال الأيام القادمة، حيث كان صرح في وقت سابق بأنه يجري التحضيرات النهائية للعمل، وذلك بعدما انتهى السيناريست تامر حبيب من تغيير بعض الأحداث وكذلك إنتهاء إرتباطات بعض أبطال العمل، وتحديد أماكن التصوير وغيرها من الإستعدادات.

والفيلم يدور في إطار اجتماعى يتضمن علاقات 6 شخصيات رئيسية ببعضهم البعض، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيًا وراء كسب المال.

الفيلم من بطولة آسر ياسين، منه شلبي، سوسن بدر، محمد ممدوح، نسرين أمين، من تأليف تامر حبيب، إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاً
صورة- آسر ياسين ضيف أولى الحلقات الجديدة من "SNL بالعربي" اليوم
آسر ياسين وأحمد حاتم يهنئون بطل الاسكواش رامي عاشور
خالد النبوي ومنة شلبي مع "واحة الغروب" بسيناء في هذا الموعد
شاهد منة شلبي وحورية فرغلي وميس حمدان في حفل سحور "نيو سينشري"

محمود عبد الحكيم

9/20/2016 4:49:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"